الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية يكلف بنقل بائعي سوق القاهرة لباكيات سوق الثلاثين خلال 48 ساعة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 04:54 م

قاد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، حملة مكبرة بشارع القاهرة بمنطقة سيدي بشر بحي المنتزة أول، لإزالة كافة تعديات الباعة الجائلين بالشارع، وذلك لبدء عملية نقل البائعين إلى باكيات سوق شارع 30، في إطار تنفيذ خطة محافظة الإسكندرية لإزالة كافة الأسواق العشوائية بعد توفير البديل.

جولة محافظة الإسكندرية
جولة محافظة الإسكندرية

وكلف محافظ الإسكندرية، رئيس الحي وكافة الجهات المعنية، بإزالة كافة التعديات على حرم الطريق العام ونقل الباعين إلى الباكيات المخصصة لهم،خلال 48 ساعة، مشددًا على الالتزام بالوجود داخل الباكيات وعدم السماح بأية تعديات مجددا.

جولة محافظة الإسكندرية
جولة محافظة الإسكندرية

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع النقل العام لتوفير أتوبيس مجاني لتوصيل المواطنين إلى سوق الثلاثين وذلك بعد الانتهاء من إنشاء محطة ركاب بجوار السوق مباشرة.

وأنذر المحافظ كافة البائعين بشارع القاهرة وكذا المتعدين على حرم السكة الحديد بعدم عودتهم مرة أخرى وتكرار التعديات، قائلا: “سنكون يوميا بالشارع والحملات مستمرة ولن نسمح لأي متعد بالاستيلاء على حق المواطنين وأرض الدولة”.

وشدد المحافظ، على تحرير المحاضر اللازمة لكافة المخالفين وتحويلهم للنيابة العامة وتوقيع الغرامات المالية عليهم، مؤكدا أن هذا سيكون الإنذار الأخير وسيتم عقب ذلك اتخاذ قرارات وإجراءات رادعة تجاه أي مخالف.

تابع مواقعنا