الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محلل بسوق المال: جلسة اليوم تقييم حقيقي لتداول سهم التجاري الدولي مع دخول المستثمرين الأجانب

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 09:42 ص

قالت رانيا يعقوب، محللة سوق المال، ورئيس مجلس إدارة شركة “ثري واي” لتداول الأوراق المالية في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن جلسة اليوم الاثنين، ستكون جلسة التقييم الحقيقي لأداء سهم التجاري الدولي، ومؤشرات البورصة، لدخول المستثمرين الأجانب للتعاملات.

وكان سعر سهم البنك التجاري الدولي تراجع بنسبة 7.3%، بنهاية أمس الأحد – أولى جلسات الأسبوع – مع إعادة التداول على السهم، بعدما أوقف التعامل عليه الخميس الماضي.

أحمد الزعفراني رئيساً لشعبة الملابس باتحاد الغرف التجارية وفوزي وبهية نائبان

وأوضحت رانيا يعقوب، أن الاحداث المتعلقة بتغيير رئيس البنك والتي أدت لوقف السهم الخميس، والتي أعلن عنها في بيان رسمي الجمعة الماضي، تم امتصاصها خلال تعاملات الجمعة على شهادات الإيداع الدولية المدرجة في بورصة لندن.

وتتوقع المحللة، أن تظهر خلال جلسة اليوم قوى الشراء او البيع الحقيقية على السهم، مشيرة إلى أنه هناك تفاؤل من تعاملات الأجانب، خاصة مع ظهور ثقة المستثمرين وخاصة المؤسسات في سهم التجاري والذي دفع سعر شهادات الإيداع للصعود 14% الجمعة الماضي.

وأشارت إلى أن التأثير الإيجابي سيظهر في أسهم شركات المؤشر السبعيني خاصة التي تمتلك أخبارا إيجابية والتي سيكون أمامها مرحلة “اقتناص الفرص” خاصة وأن هناك أسهم كانت راكدة على مدار الفترة الماضية.

تابع مواقعنا