الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. موسيماني يعقد محاضرة ومعلول يكتفي بالـ”جيم” وفحص طبي لثنائي الفريق

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 07:36 م

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وطالب موسيماني بإغلاق ملف مباراة الوداد المغربي والتركيز فيما هو مقبل، كما حرص المدير الفني على الحديث في بعض النقاط الفنية لتنفيذها وتصويب الأخطاء.

وأدى علي معلول، ظهير أيسر، جلسة في «الجيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، تمهيدًا لعودته إلى المشاركة في المران الجماعي استعدادًا للمرحلة المقبلة.

واشتكي معلول من آلام في العضلة الخلفية قبل مواجهة الوداد المغربي، التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة به ومنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة، ويخضع الدولي التونسي، لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة والمشاركة في المران الجماعي.

الأهلي يسابق الزمن لتسويق باسم علي

 

كما خصع مروان محسن ومجدي أفشة، لاعبا الفريق، لفحص طبي على هامش المران، وحرص خالد محمود، طبيب الأهلي، على الحديث مع الثنا، للاطمئنان عليهما، وفضل أن يخوض الثنائي تدريبات استشفائية وعدم المشاركة في المران الجماعي.

واكتفى الثنائي بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، واستأنف الأهلي مرانه مساء اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق لمدة يومين، عقب الفوز على الوداد المغربي 3/ 1 على استاد القاهرة مساء يوم الجمعة الماضي، وحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق، رباعي حراسة المرمى بالفريق، تدريبات قوية اليوم الإثنين، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

ونفذ الرباعي البرنامج التدريبي الخاص بهم، قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة خلال مران الفريق، الذي أقيم على استاد التتش بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، التي تقام مساء السبت المقبل على استاد السلام، في الجولة الأخيرة بمسابقة الدوري، الذي حسمه الأحمر لصالحه هذا الموسم.

اتحاد الكرة يشكر طلائع الجيش بعد موافقته على قرار مباراة الأهلي

تابع مواقعنا