السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا في وصلة رقص مع تامر حبيب على أغنية “3 دقات” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 10:54 ص

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، مقطع فيديو من حفل على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي يجمع كلا من الفنانة يسرا وهي في وصلة رقص مع السيناريست تامر حبيب على اغنية “3 دقات”.

وشاركت بوسي الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهرت بسرا وهي تقف على المسرح من حفل خاص على هامش المهرحان وبجانبها تامر حبيب وهما يقدمان جزءا من الأغنية في وصلة رقص تجمعهما.

 

View this post on Instagram

 

@youssra

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Oct 25, 2020 at 4:10pm PDT

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة يسرا  في حوارت صحفية على هامش فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة، تفاصيل مسلسلها الجديد المقرر تقديمه في رمضان القادم لعام 2021، وأن المسلسل من إنتاج شركة “العدل جروب”، الذين سبق وأن قدمت معهم العديد من الأعمال، وتشارك في الإنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعد فيلم “صاحب المقام” هو آخر أعمال يسرا الفنية، الذي طُرح بموسم عيد الأضحى الماضي، عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، وشارك في تمثيله العديد من الفنانين منهم آسر ياسين، أمينة خليل، إيمان السيد، إبراهيم نصر، محمد ثروت، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

يسرا تستقطب المواهب الشابة في مسلسل رمضان 2021 بخدمة “حريف تمثيل”

تابع مواقعنا