• بحث عن
  • أحمد شوبير يكذب رمضان صبحي حول أسباب رحيله عن الأهلي

    رد الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات لاعب بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي والذي تحدث أمس عن كواليس رحيله عن النادى الأهلى خلال الفترة الماضية.

    وكان بيراميدز قد تعاقد مع رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادم من فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي ورفض البقاء فى النادى الأهلى.

    رمضان صبحي: أحمد شوبير ظلمني

    وقال شوبير عبر برنامج ملعب أون تايم :” رمضان صبحي بيقول إن الأهلي كان غير متمسك بضمي والمفاوضات بدأت فى شهر 7 ،دة كلام عاري تمامًا من الصحة، بالتاريخ والأرقام وأتحدي أى حد يكذب أن النادى الأهلى تقدم بعرض لضم رمضان صبحي فى شهر إبريل الماضي بقيمة 3,6 مليون جنيه استرليني”.

    وأضاف:” رغم أن رمضان صبحي كان مصاب وكان هناك فيروس كورونا وكل شئ متوقف كان الأهلي يتحرك لضم اللاعب، إذن الأهلي كان متمسك بيك لأقصي حد وانت من قررت فى النهاية الرحيل رغم أن الأهلي هو من أعادك لمستواك من رحلة إحترافك التى لم تشارك بها 4 مباريات كاملة”.

    رمضان صبحي: أرفض اللعب للزمالك.. وسأعود للأهلي في يوم من الأيام

    وتابع:” رمضان فى حوار سابق معايا قال أنا الأهلي وبس ومش ممكن ألعب للأسيوطي سابقًا ، دة كلام مسجل ودة كان نفس كلامك خلال المفاوضات الى أن جد جديد بعرض كبير من بيراميدز عن طريق على صقر صديق شريف إكرامي المقرب”.

    وأتم:” خلال هذه الفترة كان النادى الأهلى قد أنهي اتفاقه مع فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي وبناء عليه وبناء على كلام رمضان السابق كنا بنقول أن فى أخبار سارة، إحنا هنا بنعمل شغلنا وبنوضح فقط، طريقة تجميل الصورة بلاش الزج باسمنا فيه هو احنا كمان اللى عملنا حركة متصحش لجماهير الأهلي فى البرومو “.

    رمضان صبحي: جماهير الأهلي غالية عندي.. ورفضت توقيع عقوبة خلافي مع بادجي لهذا السبب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق