• بحث عن
  • استاد القاهرة جاهز لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

    محمد ناصر

    أعلن اللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، جاهزية استاد القاهرة، لاحتضان نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل.

    وأكد علي درويش في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن أرضية الملعب وكل شيء جاهز لاحتضان هذا العرس الكروي الكبير، نحن أولى من برج العرب، بسبب استضافتنا لمباريات الدور نصف النهائي لهذه البطولة.

    وتابع درويش: “الأقرب حتى الآن إقامة المباراة على استاد القاهرة، وعدم خوضها ببرج العرب، والاتحاد الإفريقي لم يحدد مصير حضور الجماهير، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك إجراءات صارمة في حالة السماح للجماهير بالحضور”.

    وأشار إلى أنه بنسبة كبيرة لم يكن هناك وجود جماهيري، وننتظر قرار خوض المباراة على استاد القاهرة، والملعب سيكون جاهز، ونجحنا في تنظيم مباريات الدور نصف النهائي.

    وكانت هناك بعض التقارير الصحفية التي انتشرت في الساعات الاخيرة، تفيد بشأن نقل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى استاد برج العرب، بدلا من استاد القاهرة.

    ونجح النادي الأهلي في الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على نظيره الوداد المغربي، بـ5 أهداف مقابل هدف، بمجموع المباراتين، التي جمعتهما سواء في المغرب أو القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وينتظر الأهلي تحديد الطرف الثاني الذي سيخوض أمام مباراة النهائي، حيث وضع الزمالك قدما في الدور النهائي ولكنه ينتظر نتيجة الحسم بالقاهرة، بعد تغلبه على الرجاء بهدف دون رد في المغرب، سجله أشرف بن شرقي.

    برج العرب يستقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق