• بحث عن
  • تعرف على درجات الحرارة غدًا.. القاهرة 30 والرطوبة 80%

    ننشر درجات الحرارة غدا الأربعاء 28-10-2020 على كافة مناطق الجمهورية، وحالة الطقس المتوقعة وفقًا لنشرة هيئة الأرصاد الجوية لغد الأربعاء 28 أكتوبر، حيث إنه من المتوقع أن توجد أجواء مائلة للحرارة على مناطق عدة من البلاد، فيما تشهد السواحل الشمالية طقسا معتدلا.

    درجات الحرارة غدا

    تشهد درجات الحرارة العودة إلى معدلاتها الطبيعية وسط ارتفاع في درجات الحرارة على بعض المناطق، فيما تكون حالة الطقس مائلة للحرارة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد وشديدة الحرارة على جنوبه، أمام السواحل لشمالية فتشهد طقسا معتدلا خلال ساعات النهار، فيما يسود طقس مائل للبرودة في معظم المناطق ليلًا.

    فيما تظهر الشبورة المائية على مناطق عدة من البلاد غدا الأربعاء 28 أكتوبر وهي مناطق القاهرة والوجه البحري ومحافظات الدلتا والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

    حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس غدا الأربعاء مائلة للحرارى على الوجه البحري ولقاهرة، وشمال الصعيد وجنوب سيناء، وتكون ومعتدلة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

    أمام ليلًا فتسود الأجواء الباردة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، بينما تكون الأجواء لطيفة على السواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد.

    وتظهر الشبورة المائية صباحا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، والرياح معتدلة على كافة الأنحاء.

    وبالنسبة لـ درجات الحرارة غدا الأربعاء 28-أكتوبر فهي كالتالي:

    القاهرة: العظمى 30 الصغرى 20

    الإسكندرية: العظمى 28 الصغرى 20

    طنطا: العظمى 29 الصغرى 20

    شرم الشيخ: العظمى 33 الصغرى 25

    الإسماعيلية: العظمى 31 الصغرى 20

    أسيوط: العظمى 32 الصغرى 18

    قنا: العظمى 34 الصغرى 20

    أسوان: العظمى 36 الصغرى 22

    وفيما يخص نسبة الرطوبة اليوم الثلاثاء فهي كالتالي:

    نسبة الرطوبة على منطقة القاهرة والوجه البحري: العظمى 80% الصغرى 28%

    الرطوبة على منطقة السواحل الشمالية: العظمى 85% الصغرى 45%

    نسبة الرطوبة على منطقة شمال الصعيد: العظمى 65% الصغرى 22%

    نسبة الرطوبة على منطقة جنوب الصعيد اليوم الثلاثاء، هي: العظمى 30% الصغرى 14%

    وعن حالة البحر المتوسط فتكون خفيفة إلى معتدلة ويصل ارتفاع الموج من 1 إلى 1.75 مترا، بينما في البحر الأحمر فيكون معتدلًا وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، وتكون الرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق