الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثنائي ريال مدريد يقتربان من تجديد عقديهما

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 02:41 م

اقترب الثنائي ريال لوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش لاعبا فريق ريال مدريد الإسباني من تجديد التعادق مع النادي الملكي في الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن الثنائي لوكاس فاسكيز ومودريتش اقتربا من تجديد عقودهما مع ريال مدريد حيث ينتهي العقد الحالي في صيف 2021.

وأضافت الصحيفة أن فاسكيز نزل بديلاً لزميله ناتشو في الدقيقة 42 بعد الإصابة التي تعرض لها واستطاع إيقاف الثنائي جوردي ألبا وعثمان ديمبيلي بالإضافة إلى الدور الهجومي الذي قام به اللاعب.

بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مونشنجلادباخ بدوري أبطال أوروبا

وأشارت الصحيفة، إلى أن الكثير من جماهير ريال مدريد يتوقعون أن الكرواتي اقترب من نهاية مسيرته في الملاعب ولكنه ظهر بمستوى أعلى بكثير من المتوقع مما يقربه من تجديد عقده مرة أخرى.

وأتمت الصحيفة، على الجانب الآخر كان لوكاس فاسكيز يبحث عن عروض لمغادرة النادي في الصيف الماضي ولكنه قرر مؤخرًا أن يستمر في الفريق ليتم تعديل مركزه في الملعب بعد إصابة الثنائي كارفخال وأوريوزولا ويصبح ظهير أيمن للفريق.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحل ضيفًا اليوم على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وصول بعثة ريال مدريد إلى ألمانيا استعدادا لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ بدوري أبطال أوروبا (صور)

تابع مواقعنا