• بحث عن
  • نتائج التصويت بانتخابات النواب تزيح 5 نواب عن السباق بالأقصر

    الأقصر إيمان عمران

    أسفرت نتائج فرز الأصوات بدوائر الأقصر، بالجولة الأولى في المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، عن خروج 5 نواب عن السباق الانتخابي، عن دوائر الأقصر والقرنة وإسنا.

    ففي الدائرة الأولى، دائرة الأقصر، حسمت نتائج التصويت إجراء جولة الإعادة بين مرشحين مستقلين وهم بهاء أبو الحمد، الذي حصد 12,544 صوتًا، والمرشح عبد الرحمن محمد حسين وشهرته عبد الرحمن بشاري، والذي حصل على 12,065 صوتًا.

    وفي ذات الدائرة خسر السباق الانتخابي، النائب الطيري حسن عبده، عضو مجلس النواب للفصل التشريعي الأول، ومرشح مستقبل وطن عن الدائرة، والذي دفع به الحزب وبالمرشح عبد النبي الرشيدي والذي جاء في المرتبة الثالثة من التصويت بعد حصوله على 11,710 أصوات.

    وفي الدائرة الثانية، ودع العمدة محمد يس، عضو مجلس النواب للفصل التشريعي الأول، ومرشح حزب مستقبل وطن، جولة الإعادة وكذلك من نفس الدائرة، أحمد حسن الفرشوطي، عضو مجلس النواب للفصل التشريعي الأول، بعد حسم الإعادة بين أحمد حمزة المرشح المستقل، وبهجت الصن، مرشح حزب الحرية.

    وفي الدائرة الثالثة، وهي دائرة إسنا، خرج عن السباق النائبان، خالد مجاهد، وعبد الرازق زنط، أعضاء مجلس النواب للفصل التشريعي الأول، بعد حسم الإعادة بين مرشحي حزب الشعب الجمهوري باهي أمين، والنوبي محمد عامر وشهرته تقادم العمدة.

    موعد انتخابات مجلس النواب المرحلة الثانية في 13 محافظة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق