السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم ليلي علوي ويسرا ومحمد فراج.. نجوم أغنية دقي يا مزيكا لرامي عياش

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 04:13 م

جاءت أغنية دقي يا مزيكا والتى ينتظر الجمهور كل عام الأغنية الرسمية لكل دورة من دورات مهرجان الجونة السينمائي، وأصبح مهرجان الجونة مصدرا للبهجة في اختيار أغانيه على غرار أغنية “3 دقات” للمطرب أبو والتي طرحت العام الماضي بالتزامن مع الدورة الأولى للمهرجان.

وأغنية دقي يا مزيكا حيث علم موقع “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، بأن أغنية دورة الرابعة لمهرجان تحمل اسم “دقي يا مزيكا” والتي قدمها الفنان اللبناني رامي عياش لأول مرة في حفل افتتاح مهرجان الجونة، ويشارك في الكليب عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة يسرا، أروى جودة، بشري، أحمد داوو، تامر حبيب، شيرين رضا ومحمد فراج، وليلى علوي، وتارا عماد وآخرون.

وأضاف المصدر بأن يجري حاليا تصوير الكليب في أحد المناطق البارزة المروجة للسياحة في مصر بمدينة الجونة، مشيرًا بأن عدد كبير من النجوم انتهوا من تصوير مشاهدهم في الكليب وتقوم الفنانة أروى جودة بتصوير اليوم الأحد، والأغنية من كلمات منه القيعي، وألحان عبدالرحمن رشدي، وإخراج مريم الباجوري.

رامي عياش
رامي عياش

أغنية دقي يا مزيكا

ويتميز المهرجان منذ الدورة الأولى باختيار الكلمات البسيطة في الأغاني، وذلك بعدما قدم الفنان الشاب أبو والنجمة الكبيرة يسرا أغنية “3 دقات” وحققت نجاحًا كبيؤ في حصد عدد مشاهدات اقتربت من النصف مليار، وظل الجمهور ينتظر أغنيات المهرجان، وعلى الرغم من عدم تعلق الجمهور بأغنية الدورة الثانية، عاد هذا العام المُطرب الشاب أحمد الروبي ليعيد أجواء البهجة من جديد بأغنية جديدة قدمتها شركة “طيارة” أهداء للجونة السينمائي.

وظهر في كليب “3 دقات” عدد كبير من الفنانين مثل شيرين رضا، نبيل عيسى، يسرا، جميلة عوض، أحمد مالك، عزت أبو عوف، مها أبو عوف، المخرج عمرو سلامة، السيناريست تامر حبيب، سلمى أبو ضيف.

وطرحت إدارة مهرجان الجونة السينمائي لعام 2019، أغنية المهرجان الرسمية في دورته الثالثة والتي تحمل اسم “سقفة” والتي عُرضت في حفل ختام مهرجان “الجونة” السينمائي، وتصدرت قائمة الأكثر رواجًا عبر “يوتيوب”.

رامي عياش يغني دقي يا مزيكا

وأغنية دقي يا مزيكا جاءت بعد أن كان تم تصوير كليب أغنية “سقفة”، في “الجونة” أثناء فعاليات المهرجان، بمشاركة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: هند صبري، ليلى علوي، شيرين رضا، تامر حبيب، هنا ومايا وحلا شيحة، جميلة عوض، درة، مي عمر، محمد الشرنوبي، وظهر أيضًا مؤسسا المهرجان المهندس نجيب ساويرس ورجل الأعمال سميح ساويرس والرئيس التنفيذي للمهرجان عمرو منسي.

“الجونة السينمائي” يشهد ندوة لمناقشة تأثير كورونا على منصات التواصل الاجتماعي (صور)

تابع مواقعنا