السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم يسرا وشيرين رضا.. ريا أبي راشد تستضيف نجمات الجونة في “Scoop With Raya” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 09:28 م

روجت الإعلامية ريا أبي راشد، للقاءاتها التي أجرتها مع النجوم من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، التي تُجرى حاليًا بعدما بدأ في الجمعة الماضية.

ونشرت ريا صورها مع عدد النجمات هن يسرا، منة شلبي، كندة علوش، شيرين رضا، حيث أجرت معهن لقاءات وسيتم عرضها في برنامجها “Scoop With Raya”.

ونشرت ريا الصور عبر حسابها بـ”انستجرام”، وعلقت عليها قائلًة: “لقد أمضيت الأيام القليلة الماضية مع النساء اللواتي أحبهن بصدق وأعجب بهن وألهمنني كثيرًا بمواهبهن وشخصياتهن وجمالهن وبساطة الطريقة التي يعشن بها حياتهن، ويستخدمن الشهرة بطريقة إيجابية”.

وأضافت ريا: “أربعة من أكبر نجماتنا في العالم العربي وقمنا معًا بلقاء مباشر من الجونة، ولا يمكنني الانتظار حتى تراه في “Scoop With Raya Women Empowerment “الثامن من نوفمبر”.

 

View this post on Instagram

 

I spent the last few days with women i sincerely love & admire and who inspire me very much with their talent, personalities, beauties and simply by the way they live their life and use their celebrity for positive reasons.⠀ Four of our biggest stars in the arab world & together we built the Scoop With Raya Women Empowerment In Film Special straight from Gouna. Can’t wait for you to see it on November 8th⠀ ⠀ #YoussraIsEverything #KindaAllouch #ShereenReda #MennaShalaby قضيت الأيام الماضية بصحبة نساء أكن لهن كل الحب والإعجاب والاحترام.. نساء عنجد بيلهموني بموهبتن، شخصيتن، جمالن، وبكيف اختاروا يعيشوا حياتن ويوظفوا شهرتن في كل شي إيجابي.⠀ أربعة من ألمع النجوم في العالم العربي في ضيافة سكووپ بحلقة خاصة عن تمكين المرأة عبر الافلام.. من مهرجان الجونة السينمائي.. انطرونا يوم ٨ نوڤمبر ???⠀ ⠀ #WomenEmpowerementInFilm ⠀ #ScoopWithRaya ⠀ #ElgounaFilmFestival⠀ #GFF20

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on Oct 27, 2020 at 8:38am PDT

آسر ياسين برفقة عائلته للمرة الثانية على “الريد كاربت” بالجونة السينمائي

أبرزهم ريا أبي راشد والسقا.. نجوم الفن يحضرون عرض فيلم “The Furnace” لأحمد مالك (صور)

تابع مواقعنا