الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من مدرسة “نيو رمسيس كولدج” بشأن وجود إصابات بفيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:25 م

علق يوسف طلعت، المستشار القانوني لمدارس “نيو رمسيس كولدج”، على ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا في المدرسة، وقال إن مثلنا مثل أي المدارس التي توجد بها بعض حالات اشتباه بكورونا، مشيرًا إلى أن هناك لجنة معنية تتابع هذه الحالات يوميًا.

وأضاف طلعت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “أون اي”، أن هناك حالة واحدة من المعلمين وليس من الطلبة، حيث تم عزلها من فترة وليست موجودة بالمدرسة، مؤكدًا أنه لا يوجد حالة واحدة من الطلبة وهناك انتظام في الدراسة، قائلا: “إن المعلمة أصيبت الأسبوع اللي فات، وتم التأكد من إيجابية مسحتها، وتم عزلها الثلاثاء الماضي، وبيتم قياس درجة الحرارة والالتزام بالإجراءات الاحترازية”.

وفي وقت سابق، قررت إدارة مدرسة نيو رمسيس كوليدج، إغلاق الفصول من الأول والثاني والثالث الابتدائي، لمدة أسبوع، وذلك بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا في المدرسة.

إغلاق بعض فصول مدرسة نيو رمسيس كوليدج بعد الاشتباه بإصابة معلمة وطالب بكورونا

وقال الصحفي محمد الخولي، أحد أولياء الأمور لطالبة بالمدرسة لـ”القاهرة 24″، إن هناك معلمة أصيبت بالفيروس ودخلت العزل الصحي ولم يتم التأكد من إصابة المعلمة، فيما أكد ظهور أعراض على أحد الطلاب، ولم تذكر المدرسة السبب الرسمي للغلق فيما طالبوا بالغلق، ونبهوا على أولياء الأمور بعد إرسال أبنائهم إلى المدرسة.

أول تعليق من “الطائفية الإنجيلية” في مصر على ظهور حالات كورونا بمدرسة نيو رمسيس كوليدج (مستند)

تابع مواقعنا