الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على عجوز متهم بالاعتداء جنسيًا على طفلة جارته في الشرقية

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 01:35 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، التابع لمديرية أمن الشرقية، القبض على عجوز، في بداية العقد الثامن من العمر؛ على خلفية اتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفلة جارته، عمرها سبع سنوات، بعدما استدرجها إلى مسكنه بقرية “هرية رزنة” التابعة لدائرة المركز.

وأمرت نيابة الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، بحجز المتهم لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها ومدى صحة الاتهام، وعرض الطفلة على الطب الشرعي.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تتهم فيه جارها العجوز “م.ع” 70 سنة، مُقيم بقرية “هرية رزنة” التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، باستدراج نجلتها الطفلة، البالغة من العمر 7 سنوات، والاعتداء عليها جنسيًا رغمًا عنها.

وأفادت التحريات الأولية، بأن الطفلة أشارات إلى أن المتهم استدرجها حال توجهها لشراء مستلزمات من سوبر ماركت بذات الناحية، قبل أن يعتدي عليها جنسيًا، فيما جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 33162 جُنح الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحجزه لحين ورود تحريات المباحث الجنائية، وعرض الطفلة على الطب الشرعي.

تابع مواقعنا