الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 02:34 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتأتي بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو، يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لمواجهة لوكوموتيف موسكو الروسي اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف 

وستقام المباراة بين فريق بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو في الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو

وكشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة تلك المباراة بين بايرن ميونخ الألماني ولوكوموتيف موسكو الروسي عبر قناة بي إن سبورت 1 HD، وسيقوم المعلق المصري علي محمد علي بالتعليق على هذه المواجهة.

بايرن ميونخ و باريس سان جيرمان

نتائج الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا

وحقق الفريق البافاري فوزًا عريضًا على حساب أتليتكو مدريد الإسباني بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، بينما تعادل لوكوموتيف موسكو مع ريد بول سالزبورج بنتيجة هدفين لكل فريق.

واستقر هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ على التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراته أمام لوكوموتيف موسكو الروسي، حيث جاءت التشكيلة المتوقعة كالتالي :-

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بافارد – بواتينج – دافيد ألابا – لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: جوريتزيكا – كيميتش – ليروى ساني – كومان.

خط الهجوم: توماس مولر – روبرت ليفاندوفسكي.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف 

وفاز بايرن ميونخ في اخر مبارياته قبل تلك المواجهة على حساب اينتراخت فرانكفورت بنتيجة خمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

وتوج الفريق الألماني بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة النهائية، وذلك عقب الفوز بنتيجة هدف نظيف في لشبونة.

وتعرض ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونخ لإصابة قوية في مباراة اينتراخت فرانكفورت بالدوري، حيث سيغيب عن أثرها لمدة تتراوح ما بين 6 إلى 7 أسابيع، ويعد لوكا هيرنانديز هو البديل الأول له في صفوف الفريق البافاري.

بايرن ميونخ يسجل ثاني إصابة بفيروس كورونا داخل الفريق

تابع مواقعنا