السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. معسكر مفتوح لمنتخب مصر دون لاعبي القطبين

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 03:14 م

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، القائمة المبدئية اليوم للانضمام للفراعنة، استعدادًا لمواجهة توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وكان “القاهرة 24” قد كشف في وقت سابق، عن رغبة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، في إقامة معسكر مفتوح بداية نوفمبر من أجل ضم اللاعبين من خارج الأهلي والزمالك والمحترفين من أجل كسب وقت قبل انطلاق المعسكر فى التاسع من نوفمبر بعد نهاية دوري أبطال إفريقيا وارتباطات الأهلي والزمالك.

دون لاعبي القطبين.. حسام البدري يدرس إقامة معسكر مفتوح في نوفمبر

وينتظر الجهاز الفني، انتهاء ارتباط الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا للتأكد من سلامة كل العناصر المرشحة من صفوف الناديين والإعلان عن القائمة المختاره بشكل رسمي للدخول في المعسكر المغلق الذي يبدأ يوم 9 نوفمبر بمشاركة خماسي اللاعبين المحترفين.

وتضم هذه القائمة: الحارسان مهدي سليمان (بيراميدز) ومحمد بسام (طلائع الجيش) وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق وأحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز)، ومحمد شريف (إنبي)، وحسام حسن، وأحمد أبو الفتوح (سموحة)، طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب)، وأكرم توفيق (الجونة).

تابع مواقعنا