الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا يعتذر بعد ارتدائه “تيشيرت” عليه إشارة خادشة للحياء

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:28 ص

اعتذر مطرب المهرجانات حمو بيكا، لجمهوره بعد ارتدائه “تيشيرت” عليه إشارة خادشة للحياء، مما عرضه لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير.

وكتب بيكا على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”:” جمهور وأخوات حمو بيكا أحب أوضح إن الصورة اللى نزلت على الإنستجرام إمبارح مكنتش أقصد بيها أى حاجة نهائي والتي شيرت جايلي من سنة هدية ومتصور بيه قبل كده تحت في الإنستا بحبكم إخواتي.. ياريت تفهمو بقا مش كل ما أنزل صورة تفهموني غلط”.

 

حمو بيكا يعتذر لجمهوره
حمو بيكا يعتذر لجمهوره

وسبق، ونفى مطرب المهرجانات حمو بيكا القبض عليه من شرطة المصنفات الفنية، صباح يوم الجمعة الماضيية، خلال سهرة جمعته بمطرب المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال.

وأوضح “بيكا” في تصريحات خاصة أن الحفلة بمنطقة المنصورية، لم تكن غنائية بل سهرة اعتيادية، وأنه خلال مداهمة المصنفات الفنية لم يكن على المسرح، وتابع أنه في طريقة الآن إلى الإسكندرية.

وألقت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، القبض على منظم حفل مطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا منذ قليل بمنطقة المنصورية، وذلك بسبب تنظيم وإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بشأن جائحة كورونا.

حمو بيكا ينفي القبض عليه ويروي تفاصيل مداهمة المصنفات الفنية (خاص)

المصنفات الفنية تقبض على منظم حفل حسن شاكوش وحمو بيكا‎ بمنطقة المنصورية

تابع مواقعنا