الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف بـ”هوت شورت” خلال تواجدها في الجونة (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 04:10 م

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بجلسة تصوير جديدة، أثناء تواجدها بالجونة، لحضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

ونشرت رانيا الصور على حسابها الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر” وعلقت قائلة: “حافظ على وجهك للشمس ولن ترى الظلال أبدًا”، حيث ظهرت مرتدية “هوت شورت” لونه أسود وتيشيرت منقوش بالأبيض والأسود ومفتوحًا من على الظهر.

رانيا يوسف في الجونة
رانيا يوسف في الجونة
رانيا يوسف في الجونة
رانيا يوسف في الجونة
رانيا يوسف في الجونة
رانيا يوسف في الجونة

وسبق، وعلقت الفنانة رانيا يوسف، على تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مرتديًة فستانا جذابا لفت انتباه الجميع.

وقالت يوسف، خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي” على هامش فعاليات الجونة السينمائي، : “أنا طول عمري بلبس لبس جريء من قبل ما أدخل الوسط الفني، أنا تربيتي كده وشخصيتي كده ومش هغيرها عشان خاطر حد”.

كما تحدثت رانيا، عن مسلسلها “الآنسة فرح”، فقالت: “الموسم الثاني والثالث دمهم خفيف، وأنا حبيتهم أوي بقوا عيلتي بقالنا مع بعض سنة وأكتر”.

انطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، يوم الجمعة الماضية يوم 23 وحتى 31 أكتوبر الجاري، حيث أصبح يمثل أحد أهم المهرجانات السينمائية في الفترة الحالية.

رانيا يوسف: “طول عمري بلبس جريء.. أنا تربيتي كده”

تابع مواقعنا