الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا: مارست الدعارة مقابل الطعام

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 05:26 م

اعترفت “سمر. م” المتهمة بالزنا، والمعروفة إعلامية بـ سيدة كفر الشيخ، بإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص، وتصوير مقاطع فيديو إباحية بإحدى الدول العربية، وأنها هي صاحبة الفيديوهات وأنها كانت تمارس الدعارة في هذه الدولة مقابل الطعام حيث غنها كانت تمر بظروف اقتصادية صعبة للغاية.

وأضافت المتهمة أمام نيابة بندر كفر الشيخ، برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية بالواقعة، ومن المتوقع أن تصدر النيابة العامة قرارها خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أخطرت النيابة العامة، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ والنائب العام المستشار حمادة الصاوي للتشاور في القرار الذي سيتم إصداره ولا تزال المتهمة محتجزة في سرايا النيابة حتى الآن.

وفي وقت سابق قال رائد بهاء نوفل، محامي زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، إن زوجة موكله المتهمة بالزنا حضرت إلى مقر نيابة مركز كفر الشيخ للسؤال عن المحضر الذي قدمته في زوجها تتهمة بالضرب فيها، وعقب رؤيته لها أبلغ وكيل النائب العام لنيابة بندر كفر الشيخ، الذي أمر أمن المحكمة بسرعة القبض عليها.

أول ظهور لسيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا في 73 مقطعًا إباحيًّا داخل المحكمة (صور وفيديو)

واستكمل محامي الزوج في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، أن سيدة كفر الشيخ، هربت من أمام نيابة مركز كفر الشيخ عقب علمها بأن أمن المحكمة سيلقي القبض عليها، ليتم القبض عليها، أثناء محاولتها الهرب داخل إحدى حمامات المحكمة.

وكان المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، أمر بالتحقيق في اتهامات “م. ع. أ”، 36 عامًا، جزار، ويقيم قرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، لزوجته بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة.

وبسؤال الزوج قال إنه في نهاية شهر رمضان الماضي، وعقب حصول زوجته على إجازة؛ تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بنطاق الدولة العربية، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوي على عبارات جنسية، بجانب تلقيه 73 مقطع فيديو إباحي تظهر فيه المتهمة بصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص من أبناء مركز الرياض، والمقيمين هناك في تلك الدولة العربية، وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020 في مباحث الإنترنت بطنطا، وكذا حرر محضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ.

تحرك جديد من زوج “سيدة كفر الشيخ” المتهمة بالزنا (خاص)

تابع مواقعنا