الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء مبارك يطالب بموقف إسلامي موحد ضد تصريحات رئيس فرنسا (صورة)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 10:35 ص

طالب علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، بموقف إسلامي موحد ضد تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بشأن الدين الإسلامي والمسلمين.

ونشر علاء تغريدة له عبر حسابه الخاص بموقع التغريدات المصغرة “تويتر” قائلاً: “ليس فقط بمقاطعة البضائع يكون الرد على الإساءة للإسلام وعلى الرسوم المسيئة لسيد الخلق سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام”.

وتابع: “علينا بموقف إسلامى موحد رافض لتصريحات ماكرون المستفزة ويطالب فرنسا بموقف حيال هذه الإساءة لرسولنا الكريم التى تزيد من ثقافة الكراهية ولا تحترم مشاعرنا كمسلمين”.

وكان ماكرون قد قال في حفل تأبين المعلم صمويل باتي، الذي قُطع رأسه في أحد شوارع العاصمة باريس، بسبب عرضه على تلاميذه رسوما كاريكاتورية مسيئة للنبي محمد: “لن نتخلى عن الرسوم وإن تقهقر البعض”.

مول المنوفية المقاطع لمنتجات فرنسا: أطلقنا المبادرة استشعارًا بالمسئولية الجماعية للدفاع عن النبي

في سياق متصل أصدرت إدارة مول 4shopping “الرباعية” بمدينة السادات في محافظة المنوفية، أول مول مصري يعلن مقاطعة المنتجات الفرنسية، نظرًا لحملات التطاول على النبي صلى الله عليه وسلم، بيانًا تؤكد فيه أن المبادره فرديه قام بها مدير المول والعاملين، استشعارًا بالمسئولية الجماعية للدفاع عن النبي، ووجهت الشكر لكل من تفاعل مع المبادرة.

وأعلن مول الرباعية في بيان رسمي مقاطعة المنتجات الفرنسية، وجاء نص البيان ” بناء على موقف الرئيس الفرنسي ودعمه للرسومات المسيئه لنبينا الحبيب “محمد صلي اللَّه عليه وسلم ” قررنا رفع المنتجات الفرنسيه من الهايبر ماركت حتى اشعار آخر، وذلك نصرة لنبينا محمد صلى اللَّه عليه وسلم.

 

تابع مواقعنا