الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارثة إنسانية.. سيدة تترك رضيعها 9 أيام حتى الموت داخل الشقة بسبب خلاف مع زوجها بالقليوبية (صور)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 09:00 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورًا توضح وجود رفات جثمان طفل رضيع على سرير داخل إحدى الشقق السكنية، ادعوا أنها في منطقة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية.

العثور على جثة طفل حديث الولادة بجوار كافتيريا في الشرقية

المتهمين
المتهمين

وخلال مواقع التواصل الاجتماعي، عبر الأهالي عن غضبهم الشديد من الواقعة، حيث أكدوا ان أم الطفل تركته 9 أيام بمفرده داخل الشقة حتى توفي، مشيرين إلى أن الزوج والزوجة نشب بينهما خلاف، فقامت الزوجة بأخذ ابنها الكبير وغادرت الشقة في غياب زوجها، وتركت طفلها الصغير الذي لم يتعدَّ عمره الـ3 شهور.

طلبوا فدية.. العثور على جثة طفلة بعد ساعات من اختطافها بكفر الشيخ

رفات طفل طوخ
رفات طفل طوخ

وأضافوا: أنه عقب عودة الزوج من الخارج، اكتشف أن الطفل بمفرده، فظن أن زوجته خرجت لشراء احتياجات المنزل، فجهز أمتعته وسافر إلى عمله على اعتبار أن زوجته ستعود بعد قليل، ولكن مرت 9 أيام دون أن يعود الزوج حتى اكتشف الأهالي الواقعة وأبلغوا رجال المباحث الذين حضروا على الفور إلى مكان الواقعة.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة طوخ بمحافظة القليوبية من الأهالي، يفيد انبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية، وعقب الانتقال والفحص، تبين وجود جثة متعفنة لطفل لم يتعد عمره الـ4 شهور، وتبين أن والدته تركته داخل الشقة وتوجهت إلى منزل أهلها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

تابع مواقعنا