الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان: يوفنتوس أحد كبار أوروبا وهذه ليست مباراة حاسمة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 09:44 م

تحدث رونالد كومان مدرب نادي برشلونة، عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة يوفنتوس غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: “إنها ليست مباراة حاسمة، لكنها مباراة رائعة ونريد الحصول على نتيجة جيدة، إنها مباراة عالية المستوى، نحن نحترم يوفنتوس كثيرا”.

وأضاف مدرب برشلونة، أنه من المهم أن يحققوا نتيجة طيبة هنا، وإن عليهم خلق الفرص، وإنهم يحترمون المنافس لأنها مباراة على مستوى كبير.

وتابع: “إنها مباراة جميلة للجميع، ونريد أن نرى الأفضل في الميدان، رونالدو لاعب رائع ولا أعرف ما إذا كان لائقًا للعب بسبب فيروس كورونا ، نأمل أن يكون كذلك. انا احترمه كثيرا”.

وواصل: “‏لست نادما على ما قلته عن تقنية حكم الفيديو بعد الكلاسيكو، أنا أركز على مباراة الغد، يوفنتوس أحد كبار أوروبا، وفريق قوي دفاعيًا. مع لاعبين كبار”.

وأكمل: “‏لدينا لاعبون بخصائص مختلفة في المقدمة ، عليك أن تختار أولئك الذين هم أفضل استعدادًا ، نهجنا للغد هو محاولة الفوز وعلينا أن نتقدم، وأنا دائمًا مدرب يريد أن يتمتع فريقه بعقلية الفوز، لكن لا يمكنك التفكير فقط في الهجوم، نريد السيطرة على المباراة، عليك أن تجد التوازن بين الهجوم والدفاع”.

وأشار كومان إلى إعجابه الشديد ببيرلو قائلا، أسهل شيء هو إبداء رأيك في بيرلو كلاعب، لقد حقق العديد من النجاحات لعدة فرق ولا يمكنني قول الكثير كمدرب، يحتاج للقليل من الوقت

واختتم كومان حديثه قائلا: “عندما كنت أتحدث إلى برشلونة لأكون مدربًا، كنت أعلم أنه لن يكون تحديًا سهلًا، بسبب التغييرات التي أردنا إجراؤها وبسبب قضية كوفيد، التحدي كبير جدا، أنا فقط أطلب الهدوء والوقت. مباراة مدريد، كنا جيدين للغاية لمدة 60 دقيقة”.

بيانيتش يتحدث عن مواجهة يوفنتوس بدوري الأبطال وموقف برشلونة في الدوري

بيرلو: ميسي لا يزال في القمة.. والعينة تحدد مشاركة رونالدو أمام برشلونة

تابع مواقعنا