السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير: نتطلع في كل لقاء لتحقيق الفوز.. ولايبزج يتحسنون كل موسم أكثر

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 06:17 م

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد لايبزج في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتسعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة لايبزج غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد، مباراة باريس سان جيرمان؟ نتطلع لكل لقاء كفرصة من أجل الحصول على الـ 3 نقاط وفي دور المجموعات تحتاج لـ 10 نقاط من أجل التأهل.

وأكد سولشاير على أهمية فريد مع يونايتد، حيث قال إنه ‏لاعب ذو قيمة كبيرة وشخص رائع، كما أن أداءه كان إيجابيًا للغاية، وما زال يتأقلم على الدوري الممتاز.

وأضاف مدرب يونايتد، ‏لايبزج يتحسنون في كل موسم، قاموا بتقديم أداء رائع والآن يتطلعون لتحقيق البطولات، لديهم مدرب شاب ومثير للاهتمام والذي يشجعك على متابعة أداءه فريقه.

وتحدث عن المداورة في مانشستر قائلا، نحن في ظروف خاصة، نشارك في لقاءات كل يومين أو 3 وهذا حتى نهاية الموسم، هنالك اليورو في نهاية الموسم ومن ثم موسم جديد. بالتأكيد سنقوم بإعطاء الفرص للاعبين آخرين. لا ترغب بالضغط على لاعبيك خوفًا من حدوث أي اصابات، يجب أن نعتني باللاعبين.

كما تحدث سولشاير عن أزمة منتصف الملعب في الفريق قائلا، ‏موسم طويل ووجود عمق في التشكيلة أمر رائع، اللقاء الأخير بدأنا بـ دوني، نيمانيا وبوجبا من على مقاعد البدلاء، وجميعهم لاعبون ذو خبرة وهذا يصعب من هذه المهمة. ولكن أمامنا لقاءات كثيرة في الموسم وجميعهم سيلعبون دور كبير في كل لقاء.

واختتم مدرب يونايتد تصريحاته متحدثا عن فان دي بيك حيث قال، ‏عندما يأتي لاعب جديد للفريق ولدوري جديد فبالتأكيد يحتاج وقت للتأقلم، عندما يشارك فإنه يقدم أداء رائع، الأمر يظهر الكثير حول جودة وعمق تشكيلتنا وأنه لا يتطلب منا الأمر استخدامه في كل لقاء. كما أن ذلك يظهر طموح النادي، دوني سيكون له دور كبير هذا العام.

 

التعادل السلبي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا