الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي منار سامي فتاة التوك توك: إنكار نسب والد زوجها لحفيدته افتراء وحيلة للتنصل من الإنفاق عليها

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 08:14 م

قال هاني بسيون محامي المتهمه منار سامي، المعروفة إعلاميا بفتاة التيك توك لموقع “القاهرة 24″، إن إنكار والد زوجها لنسبة ابنتها “ليلى” لابنه هو افتراء وكذب، وحيلة للتنصل من الالتزامات المالية حيال حفيدته.

أضاف بسيوني أن والد زوج منار سامي، ممتنع عن الإنفاق عن حفيدته، رغم صدور حكم قضائي بإلزامه بالصرف والإنفاق عليها، لا سيما وأن نجله مقيد الحرية في جناية ومحكوم عليه بالحبس عشر سنوات. وتابع بسيوني أن زوج منار سامي، هو الذي قام بإثبات ميلاد ابنته بنفسه، واستخرج لها شهادة ميلاد، منذ أربع سنوات، دون وجود أي مطاعن منه خلال تلك الفترة، مضيفا بأن القاعدة الشرعية تنص على أن الولد للفراش.

كان “م. س” والد طليق منار سامي والمعروفة إعلاميًّا بفتاة التيك توك، قد حرر محضرًا حمل رقم 4611 اتهمها فيه بالتلاعب في إثبات نسب اابنتها، من زواجها العرفي بنجله المحبوس حاليا بليمان جمصة، في قضية إتجار بالمخدرات، مؤكدا في بلاغه أن الطفلة تم قيدها بااسم نجله بدون أوراق على حسب ادعائه.

وأوضح المبلغ أن منار سامي تزوجت عرفيًّا وبعد ولادتها لابنتها رفعت دعوى إثبات زواج رقم 1304 لسنه 2016 أسرة كفر شكر، والمحكمه رفضت الدعوى مشيرًا إلى أنها رفعت دعوى طلاق للضرر رقم 8346 أسرة منيا القمح، وحصلت على حكم طلاق، وفي نفس الدعوى نفقة للطفلة “ل. ا. م” بعد اتهامها الأخير بالتحريض علي الفسق والفجور، وتأييد المحكمة حكمها بحبسها في القضية، قرر الإبلاغ للتأكد من نسب حفيدته له بعد اتهام والدتها بجرائم تمس الشرف.

تأجيل محاكمة منار سامي فتاة “التيك توك” في اتهامها بخيانة الأمانة لـ14 من ديسمبر المقبل

تابع مواقعنا