الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مستقبل وطن” يرد على اتهام مرشح بدفع 8 ملايين جنيه للحزب في بني سويف (صور)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:54 ص

كشف حزب مستقبل وطن في بني سويف، حقيقة البيبان المنسوب له بشأن واقعة فيديو للمهندس طارق مخيمر، مرشح الحزب عن دائرة مركز بني سويف، والذي أكد خلاله أن الحزب أجبره على دفع 8 ملايين جنيه له.

ونفي الحزب صباح اليوم الثلاثاء، حقيقة ما قيل جملة وتفصيلاً بشأن الحصول على أموال من أجل الدفع بمرشحين.

وكان المهندس طارق مخيمر، نشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكد خلاله أن الحزب أجبره علي دفع مبالغ مالية قدرها 8 ملايين جنيه لترشحه بالانتخابات البرلمانية عبر الحزب.

وانتشر بيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي منسوب لحزب مستقبل وطن بنفي الواقعة قيل فيه: “بيان حزب مستقبل وطن ما نشر علي لسان مرشح الحزب بدائرة مركز بني سويف المهندس طارق مخيمر، شعب بني سويف الكريم أن ما نشر علي أحد الصفحات بشان إجبار دفع المشرح 8 ملايين جنيه للحزب غير صحيح”.

هل جمع “مستقبل وطن” ملايين من مرشحي الحزب في انتخابات النواب؟.. نائب رئيس الحزب يُجيب (فيديو)

وحسب البيان المتداول جاء فيه: “نحيط سيادتكم علما بأن المرشح دفع مبلغ 8 ملايين تبرعًا للحزب بمحض إرادته ودون أي ضغوط أو إجبار علي ذلك والحزب يحمله كافة المسؤولية عن ضياع أحد المقاعد المهمة ببني سويف”.

وأشار البيان المنسوب للحزب: “يرجع ذلك إلي ضعف المرشح وعدم قبوله بالشارع السويفى وعدم الدراسة المستفيضة لشخصيته قبل بدء الانتخابات نظرا لضيق الوقت حفظ الله مصر وشعبها ونجدد العهد في دعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لحماية الوطن ومقدراتة والسير دوماً نحو التقدم والازدهار”.

في المقابل نشر محمد نجل المرشح طارق مخيمر تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلا: “أحب أطمئن الجميع على صحة والدي المهندس طارق مخيمر الذي باشر اليوم أعماله اليومية فهو بصحة كامله والحمد لله كما أتوجه لأعضاء هيئة مكتب حزب مستقبل وطن وأمناء الوحدات الحزبية وجميع أعضاء الحزب بالشكر الجزيل على ما قدم لنا من دعم داعيا الله لهم التوفيق والسداد لرفعه مصرنا الحبيبة”.

تابع مواقعنا