الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة ليفربول وميتلاند بث مباشر اليوم 27-10-2020 في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 12:31 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة ليفربول وميتلاند ، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلدرود، يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وميتلاند اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويأتي بث مباشر مباراة ليفربول وميتلاند ، حيث يدخل الفريقين هذه المباراة، وعينهما على الثلاث نقاط، حيث يرغب ليفربول في مواصلة الانتصارات والحصول على أعلى نقاط داخل المجموعة، وخطف الصدارة من فريق أتالانتا، بينما يأمل فريق ميتلاند في إعادة التوازن قبل فوات الأوان، لاسيما أنه يسعى لتحقيق مفاجأة أمام الريدز، والفوز عليه داخل حصون أنفيلد.

بث مباشر مباراة ليفربول وميدتيلاند 

ويريد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تكرار إنجازه مع فريق الريدز وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، بعد أن نجح وحققه مع الفريق في العام قبل الماضي، على حساب توتنهام، بجانب تحقيق السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي.

واستقر يورجن كلوب على تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام ميدتييلاند، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ليفربول وأرسنال
ليفربول

تشكيل ليفربول المتوقع:-

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فابينيو، جوميز، روبرتسون

خط الوسط: جوتا، هندرسون، فينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني

مشاهدة مباراة ليفربول وميدتيلاند 

وحقق ليفربول فوزًا غاليًا خارج الديار، على نظيره أياكس ٱمستردام الهولندى، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ليفربول وميدتيلاند، ومن الناحية الأخرى، يدخل فريق ميدتييلاند، هذه المواجهة تحت شعار لابديل عم الفوز وخطف الثلاث نقاط من إنياب ليفربول، حيث خسر فريق ميدتييلاند في أول مواجهة له بدوري أبطال أوروبا، أمام أتالانتا.

ويتواجد فريق ميتلاند في قاع المجموعة، بدون نقاط، حيث يرغب الفريق في معالجة الأخطاء التي وقع فيها خلال المباراة الماضية، واقتناص فوز غالي، لعدم تعقد الأمور بالنسبة له خلال المواجهات المقبلة.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميتلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا