السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: “عيون” موسيماني تحدد مهاجم الأهلي خلفًا لبادجي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:20 ص

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، استقر على رحيل أليو بادجي، مهاجم الفريق، لعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن موسمياني طلب من معاونيه التحرك داخل إفريقيا لضم مهاجم سوبر، ودراسة عدد من السيرة الذاتية لبعض المهاجمين لعرضها عليه وعلى لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، برئاسة محسن صالح.

رمضان صبحي: جماهير الأهلي غالية عندي.. ورفضت توقيع عقوبة خلافي مع بادجي لهذا السبب

وتابع المصدر: “موسيماني طلب من لجنة التخطيط منحه الضوء الأخضر للتعاقد مع مهاجم سوبر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الاعتماد عليه بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، بجانب ان الفريق الأحمر يحتاج إلى هذا المركز”.

الأهلي يكشف حقيقة الخلاف بين موسيماني وبادجي

وأشار المصدر إلى أن موسيماني يستعين ببعض الكشافين في جنوب إفريقيا لعرض بعض اللاعبين عليه، حيث نجح في جلب عدد كبير من اللاعبين خلال تواجده بنادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وخرج السنغالي أليو بادجي من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، حيث طلب موسمياني من لجنة التخطيط ضرورة تسويق اللاعب خلال الفترة المقبلة، نظرا لعدم الاحتياج له.

بادجي يطلب تحديد موقفه ويرحب بالإعارة للخليج

 

تابع مواقعنا