الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين طافش تكشف موعد حفل زفافها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 04:39 م

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش، أنها تعيش حاليًا قصة حب، كما أعلنت موعد حفل زفافها، الذي سيكون بحضور عدد كبير من النجوم.

وقالت طافش خلال مداخلة هاتفية لـ”Et بالعربي”، ردًّا على سؤال هل سيحمل لها عام 2021 خبرًا سارًّا بشأن زواجها، لترد قائلة: “جوابي باختصار إن شاء الله”.

 

View this post on Instagram

 

?” جوابي باختصار … انشاء الله “ نسرين طافش عروس 2021 ⁉️ التفاصيل في لينك البايو ? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Oct 27, 2020 at 7:02am PDT

وسبق، وحرصت الفنانة السورية نسرين طافش حضور الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، واعتمدت في إطلالتها على الشعر المرفوع، وفستان بنفسجي اللون بـ”كتف” واحد فقط.

وقالت نسرين خلال لقائها مع قناة “ON E”: “احنا كفنانين بنركز على طرح قضايا المرأة ونناقشهم في أعمالنا، فمثلًا في مسلسل الوجه الآخر ناقشنا فكرة المرآة التي تعتمد على نفسها وكيفية ولكنها لم ترزق بالإنجاب، وعن ردود الأفعال كانت أكثر من رائعة”.

وعن أعمال نسرين طافش الجديدة، أوضحت أنها تقرأ في الفترة الحالية بعض السيناريوهات، ولم تستقر بعد على العمل التي تخوض به الماراثون الرمضاني، مشيرة إلى أنها لم توقع بعد على أي عمل

واهتمت نسرين كثيرًا بإطلالاتها وخاصةً إذا كانت مناسبات مهمة كمهرجان الجونة، وقالت مؤخرًا لبرنامج “ET بالعربي”، أنها تعتمد في إطلالتها للمهرجان على ثلاثة من مصممي الأزياء وهم زينة مكي، يوسف الجسمي، ناجي سعادة.

وأضافت نسرين أنها تهتم بوجودها على السجادة الحمراء التي تعتبرها جزءًا لا يتجزأ من فعاليات المهرجان، مشيرة إلى أن المهرجان يمثل لها حالة من البهجة والسعادة.

نسرين طافش من الجونة: “كفنانين بنركز على طرح قضايا المرأة ومناقشتها في الأعمال”

نسرين طافش تستعين بثلاثة مصممين عالميين من أجل إطلالتها بالجونة السينمائي (فيديو)

تابع مواقعنا