الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مقاطعته للمنتجات الفرنسية.. صاحب هايبر ماركت بقنا: “النبي أغلى من أي خسارة”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 12:20 م

قال زايد عبد الحليم، صاحب هايبر ماركت آدم، بمدينة فرشوط، شمالي محافظة قنا، إن الخسارة الناتجة من رفع المنتجات الفرنسية من الهايبر ماركت لا تساوي شيئًا أمام الإساءة لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وأوضح عبدالحليم في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنه عقب انتشار حملات المقاطعة للمنتجات الفرنسية بعد تصريحات “ماكرون” المسيئة للرسول، قرر الاكتفاء ببيع المنتجات المتواجدة بالهايبر وعدم شرائها مرة أخرى، إلا أنه بعد ساعات قرر مقاطعتها نهائيا ورفع جميع المنتجات الفرنسية من الهايبر، مردفًا: “النبي أغلى من أي خسارة”.

هايبر ماركت بقنا يرفع المنتجات الفرنسية: “نصرة للنبي محمد” (صور)

وأشار صاحب هايبر مركت أدم إلى أن المنتجات الفرنسية لها العديد من البدائل داخل الهايبر ما يسهل من الاستغناء عنها واستبدالها.

وكان هايبر ماركت، بمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا أعلن، اليوم الثلاثاء، رفع المنتجات الفرنسية المعروضة لديه من قوائم البيع، وذلك تضامنا مع حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية.

ونشر هايبر ماركت أدم إعلانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وجاء نصه كالآتي: “نصرة للنبي محمد صل الله عليه وسلم، هايبر ماركت أدم زايد في فرشوط بقنا يرفع جميع المنتجات الفرنسية استجابة لحملات المقاطعة”.

وفي وقت سابق أشعلت التصريحات العنصرية للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الشارع العربي والإسلامي، والتي أعلن فيها أن بلاده لن تتخلى عن الرسومات المسيئة للرسول صل الله عليه وسلم وللرموز الإسلامية.

تابع مواقعنا