• بحث عن
  • الرجاء المغربي: 10 إصابات بكورونا بصفوف الفريق قبل مواجهة الزمالك

    ولاء حسني

    اقترب محسن المتولي لاعب وسط فريق الرجاء المغربي من التعافي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث يترقب مسؤولو الفريق نتيجة مسحة المتولي غدًا بعد أن أظهرت نتيجة الفحوصات الطبية اليوم اقترابه من التعافي بشكل كامل.

    وأعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي عن وجود 4 عينات سلبية لمصابي الفريق بفيروس كورونا، وأشارت مصادر صحفية مغربية إلى أن الرباعي المصاب هم أنس الجبرون، عبد الرحيم شاكير، عبد الإله حافيظي، وزكرياء الوردي.

    وتضم قائمة مصابي الفريق في الوقت الحالي 10 مصابين أبرزهم ثنائي حراسة المرمى أنس الزنيتي ومحمد بو عميرة، وهو ما يضع المدير الفني جمال السلامي في مأزق قبل مواجهة الزمالك حيث إنه في حالة عدم تعافيهما سيضطر للاعتماد على أمير الحداوي الحارس الثالث للفريق.

    https://www.facebook.com/RajaClubAthleticOfficiel/posts/3646251752098728

    وبذلك تصبح قائمة مصابي الرجاء كالتالي: أنس الزنيتي – محمد بو عميرة – عبد الجليل أجبيرة – عمر بو طيب – محسن المتولي – عمر العرجون – محمود بنحليب – سفيان رحيمي – محمد المكعازي – محمد الدويك.

    ويحل الرجاء المغربي ضيفًا على الزمالك في التاسعة مساء الأحد القادم بستاد القاهرة ضمن منافسات الإياب بدوري أبطال أفريقيا، وفاز الزمالك في لقاء الذهاب بهدف نظيف للمغربي أشرف بن شرقي.

    الرجاء يعلن سلبية مسحة 4 لاعبين قبل مواجهة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق