الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا عن رأيه في الزواج: “انضحك عليا ومفيش طبطبة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 04:28 م

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال، فيديو كوميديًّا جديدًا مع صديقه حمو بيكا، للمقارنة بين أول يوم زواج وبعد مرور شهر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهر في الفيديو تغيير رأي حمو بيكا بشأن الزواج، فقال بعد مرور شهر على زواجه: “أنا انضحك عليا ومفيش طبطبة خليك شوية يا عمر أنت كده سلطان زمانك”، وكان قد قال بيكا بعد زفافه بأيام: “الجواز زي العسل وأحلي حاجة تروح تلاقي لقمة نضيفة وتلاقي اللي يطبطب عليك وتجيب عيل يبقى سندك”.

حمو بيكا يتصدر تريند جوجل

وتصدر بيكا تريند مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر هذا الفيديو على حساب عمر كمال بموقع “انستجرام”، مما أثار السخرية لدى الجمهور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on Oct 27, 2020 at 10:59am PDT

حمو بيكا ينتظر ملوخية بالتريند

وسبق، وأعلن عمر كمال عن مسلسل جديد، يستعد لتصويره بمشاركة عمر كمال، في الفترة المقبلة، حيث نشر صورة جمعتهما على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “استنونا في المسلسل الجديد”.

يذكر أن حمو بيكا قد صرح لـ”القاهرة 24″ من قبل، إنه يستعد لتصوير مشاهده في مسلسل “ملوخية بالتريند” الذي يقوم بإنتاجه، كأولى بطولاته الدرامية وهو من إخراج بلال العربي، وفكرة محمود حسان، وسيناريو وحوار يوسف بسيوني، ومصطفى عبد اللاه، وإنتاج ML Music وVIP Bika.

ومن المقرر أن يبدأ المخرج بلال العربي، مطلع الشهر المقبل، تصوير أول مشاهد المسلسل، ويشارك في البطولة كل من الفنان علاء زينهم، والعربي كركور، وحسن عبد الفتاح، ومحمود حسان، وشمس نبيل.

حمو بيكا يعتذر بسبب إشارة خادشة للحياء

كما عتذر بيكا، لجمهوره أمس الثلاثاء، بعدما ارتدى “تيشيرت” عليه عبارة خادشة للحياء، مما عرضه لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل جديد يجمع مطربَي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا (صورة)

 

حمو بيكا يعتذر بعد ارتدائه “تيشيرت” عليه إشارة خادشة للحياء

تابع مواقعنا