السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آلاف المواطنين يؤيدون محمد الحناوي مرشح حزب مستقبل وطن عن النزهة وبدر والشروق والتجمع والقطامية والرحاب ومدينتي

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 09:29 م

عبر آلاف المواطنين عن تأييدهم للمحامي الشاب محمد الحناوي، مرشح حزب مستقبل وطن في انتخابات مجلس النواب عن الدائرة السابعة لمحافظة القاهرة، رقم 2 رمز الكتاب، والتي تضم النزهة، والتجمع والقطامية والشروق وبدر، والرحاب ومدينتي.

 

وشهد المؤتمر الانتخابي بمنطقة الهايكستب حشدا ضخما، لتأييد الحناوي، حيث استمع لجميع قضاياهم، وعبر عن أفكاره وطموحاته وخطته لتقديم كافة الخدمات لأهالي الدائرة وحل قضاياهم، خاصة وأنه ابن المنطقة ودائم التعايش مع مشاكلها ويشعر بما يشعر به أهالي الدائرة.

واستهل “الحناوى”المؤتمر الانتخابي بتواشيح دينية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف، وتفاعل معها الحاضرون من أهالي المنطقة، وفي أعقاب انتهاء التواشيح، أُذيع السلام الوطني، وسط حضور مكثف من قيادات حزب مستقبل وطن والشخصيات العامة.

 

وبدأ “الحناوي” خطابه لأهالي الدائرة، بكلمة استعرض فيها سيرته الذاتية والمهنية، حيث ولد محمد الحناوي عام 1976، وحصل محمد الحناوي على شهادة اليسانس من كلية الحقوق جامعة الإسكندرية، وواصل دراسته في الخارج ليحصل على درجة الماجستير في القانون والتسويق من جامعة لندن في التمويل وحماية الاستثمار.

مرشحو مستقبل وطن بسوهاج يجرون الفحوصات الطبية.. و3 مرشحين بكفر الشيخ (صور)

 

وعزز “الحناوي” خبراته العلمية بدراسات في كلية إعداد القادة بجامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية، ولم يكتف “الحناوي” بما حققه على الجانب العلمي، فقد أضاف له الجانب العملي أيضاً.

 

وعمل “الحناوي” محامياً بالنقض ومستشاراً قانونياً لعدد من المؤسسات الاقتصادية والقانونية، وعضوا مساعدا في المعهد الملكي البريطاني ومحكما في مركز تحكيم عين شمس، ويشغل حاليا منصب المستشار القانوني لمجموعة طلعت مصطفى القابضة.

وحكى “الحناوي” عن نشأته السياسية، حيث تعرض لاختبار قوى بعدما فقد والديه في سن مبكرة نتيجة حادث، بعدها انتقل وشقيقتيه ليتربى في بيت سياسي عريق، وهو بيت الراحل البرلماني طلعت مصطفى، النائب السابق بمجلس النواب ووكيل لجنة الإسكان لعدة سنوات.

 

وشاء القدر أن يتوفى والديه في حادث مأساوي، فاحتضنه الراحل وتعلم في هذا البيت معانى الوطنية والولاء والانتماء لأرض مصر ومبادئ الشرف والإخلاص والجدية في العمل، ووضع المصلحة العامة فوق أي مصلحة شخصية، وهذه التربية كانت دافعه لاتخاذ قرار الترشح لعضوية مجلس النواب، مضيفا : ” اضطررت سابقاً للرحيل عن الدائرة مسقط رأسي، واليوم أعود للترشح عنها لتلبية مطالب أهلها”، ليتفاعل الحاضرون مع قصته، ويحظى بتصفيق حار من أهالي الهايكستب والنزهة.

ووجه “الحناوي”، رسالة لأهالي دائرة الهايكستب، قائلا: “الهايكستب تحتاج لأمور كثيرة، ولن أقول شعارات لكنني ماضٍ في وضع حلول لمشكلات المنطقة.. أنا معكم ووسطكم واللي نقدر عليه حنعمله مع بعض”.

وحظت كلماته بتصفيق حار من أهالي الدائرة، وترديد هتاف :”بنحبك يا حناوي”، وذلك بعدما لمسوا من المرشح محمد الحناوي، معرفة حقيقية بمشكلات ومعاناة أهالي الدائرة.

وتعهد “الحناوي” بالتواصل المستمر مع أهالي الدائرة، والتواجد بينهم لتلبية كل طلباتهم وحل مشكلاتهم.

تابع مواقعنا