الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم يوسف الشريف وأنغام.. نجوم الفن يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 04:56 م

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والذي يحل غدا الخميس الموافق 28 أكتوبر، وهو اليوم الذي ولد فيه أعظم وخير البشر النبي الكريم محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وعلى المعتاد احتفل الفنانون بتلك المناسبة من خلال نشرهم منشورات عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماع، ويقدم لكم موقع “القاهرة 24” أبرز برقيات التهنئة التي قدمها الفنانون.

أنغام

غردت الفنانة أنغام بتدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “انستجرام”، قائلة: “‏يا أطهر قلب يا نبينا بكلمة حب تهدينا.. كل سنة وانتم طيبين..‎ #المولد النبوي الشريف”.

يوسف الشريف

أما الفنان يوسف الشريف، فعبر عن سعادته بهذا اليوم العظيم، وغرد عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر”، قائلا: “‏اللهم صلِ وسلِم وبارك على سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام .. كل عام وأنتم بخير”.

منة شلبي

وقالت الفنانة منة شلبي، عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، “‏اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق.. ناصر الحق بالحق.. والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم”.

وفاء عامر

ونشرت الفنانة وفاء عامر صورة برقية تهنئة عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “كل عام أنتم بخير بمناسبه ذكرى المولد النبوي الشريف.. صلوا على من بكى شوقًا لرؤيتنا”.

 

View this post on Instagram

 

كل عام انتم بخير بمناسبه ذكرى المولد النبوي الشريف… صلوا على من بكى شوقاً لرؤيتنا???

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on Oct 28, 2020 at 5:21am PDT

المولد النبوي الشريف 2020.. السيسي يشهد احتفال وزارة الأوقاف ويستقبل التهاني من رجال الدولة

تابع مواقعنا