الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجنبية تكتب نهاية عصابة “الكمين المزيف” في القاهرة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 09:07 ص

لم تنطلي خدعة “الكمين المزيف” على أجنبية بعد الاحتيال عليها وسرقتها وزوجها، حيث شكت في أفراد الكمين بعد استيلائهم على متعلقاتها أثناء مرورها بسيارة خاصة على الكمين المتوقف بمنطقة السلام أول وحاولت مطاردة أفراد العصابة لكنها لم تفلح وذهبت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

وفي قسم شرطة السلام أول، سردت الأجنبية تفاصيل تعرضها للسرقة على يد أفراد “عصابة الشرطة المزيفة”، إذ أكدت أنه أثناء مرورها بسيارتها رفقة زوجها “مهندس مصري” وأحد أقاربه، في أحد شوارع منطقة السلام أوقفتهما سيارة ترجل منها 4 أشخاص ادعوا أنهم أفراد شرطة، وقاموا بتفتيشهما وسيارتهما، وسرقوا 500 يورو وهواتف محمولة ولاذوا بالهرب.

أضافت الضحية أنها حاولت الإمساك بالمتهمين بعد أن استعدوا للهرب بعد اتمام عملية السرقة، وتعلقت في أحد أبواب سيارة المتهمين لكن المتهمين سحلوها حتى سقطت على الأرض وأصيبت ببعض الجروح، وحاول زوجها مطاردتهما بالسيارة لكنه فشل في التوصل لهما.

وأصيبت الضحية بجروح وكدمات وتم إسعافها وحررت محضر بالواقعة، وأدلوا بأوصاف المتهمين والسيارة التي استخدموها وتم تحرير محضر بالواقعة.

شكل اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، فريق بحث أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وتمكن رجال المباحث من ضبطهم في احدى الاكمنة المعدة لهم أثناء ستقلالهم سيارتين، وعثر بداخل إحداها على بندقية خرطوش  وطلقات، ومبلغ مالي من متحصلات الواقعة.

أقر المتهمون بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب “انتحال صفة رجال شرطة”، باستخدام المضبوطات حيازتهم والسيارة ملك سائق مقيم بمنطقة السلام.

تحرر محضر بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين 4 على ذمة القضية.

الأمن يكشف حقيقة اختطاف زوجة وطفلها وسرقة مصوغاتها الذهبية بالقليوبية

تابع مواقعنا