الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم بمذبحة جرجا الأسرية يُمثِّل الجريمة أمام النيابة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 06:56 م

اصطحب فريق من البحث الجنائي والنيابة العامة بدائرة قسم جرجا جنوبي محافظة سوهاج، المتهم بقتل زوجته وطفليه إلى مسرح الجريمة، اليوم الأريعاء، لإجراء المعاينة التصويرية وتمثيل المتهم لطريقة ارتكاب الجريمة.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة بارتكاب الجريمة، التي بدأت بقتل زوجته الطفلة “روجينا” بنت الجيران، والدتها صاحبة محال لبيع الأدوات المنزلية، بعد تأخرها عن سداد مبلغ 5 آلاف جنيه قيمة مشتريات سابقة، وبمناوشات ومضايقات استمرت أشهر ورفضها سداد المبلغ، على أثره قتلت “بنت الجيران”.

كان رفقة ابنه الصغير.. المتهم بارتكاب مذبحة جرجا يُدلي باعترافاته أمام المباحث 

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة، بتلقي اللواء حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بالعثور على 3 جثث من بينهم طفلين الأول 14 عاماً والثانية 8 سنوات، بينما عثر على طفلة ثالثة داخل بئر صرف صحية بالمنزل، بقرية المغاربة دائرة المركز في ظروف غامضة.

تفاصيل سقوط المتهم بارتكاب مذبحة جرجا في أحد شوارع المرج.. وسر المكالمة التي كشفت اللغز (صور)

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها العقيد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث الجنوب، ووحدة مباحث مركز جرجا، العثور على جثث “سمير ا ع” 14 عاماً، “وشقيقته “أسماء. أ” 8 سنوات أعوام، ووالدتهما “شيماء.ع. م” 30 عاما، غارقين في دمائهم وبكامل ملابسهم، وجثة طفلة أخرى تدعي “رودينا.م”، 7 سنوات معلقة داخل بئر صرف صحية بذات المنزل، لتشير التحريات الأولية إلى أن رب الأسرة ارتكب الواقعة.

يذكر أن الجاني،أحمد عبد العال أبو الحمد، البالغ من العمر 60سنة،حسن السير والسلوك بالقرية وأنه محبوب في قريته ولم يصدر منه أي شكاوي من قبل العائلات.

تابع مواقعنا