الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بروتوكول تعاون بين البنك الأهلي و مصر للتأمين وكاشير لتوسيع الاعتماد على السداد الإلكتروني

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 09:52 م

وقّع البنك الأهلي المصري، بروتوكول تعاون مع شركة مصر للتأمين يستهدف الاستفادة من المنصة الخاصة بشركه كاشير للمدفوعات الإلكترونية، لإتاحة السداد الإلكتروني لجميع الوثائق الخاصة بشركة مصر للتأمين.

وصرح يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إداره البنك الأهلي المصري، أن البروتوكول يهدف إلى التوسع في منظومة واستراتيجية البنك للتحول الرقمي، التي تعد من أهم أولوياته ليواكب بذلك الثورة التكنولوجية عالمياً ويدعم خطط الدولة، وبما يخدم الشمول المالي، مستفيدا في ذلك من قوة البنية التحتية التكنولوجية والبرمجيات الحديثة المتاحة لديه.

وذكر أبو الفتوح أن البنك يحرص على تحديث البنية التحتية بشكل دوري، لتفي بمتطلبات وخطط البنك الرقمية، مؤكدا على ان كافة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك لعملائه، تضمن لهم أعلى معدلات ومعايير الأمان وتأمين بياناتهم، حيث يضع البنك سرية بيانات وحسابات العملاء كأهمية وأولوية قصوي في منظومة التشغيل الخاصة به، بحيث تكون عملية دفع الوثائق التأمينية إلكترونياً آمنة تماما، مضيفاً أن تلك الاستراتيجية تعمل أيضاً على الحد من الازدحام داخل مقار الشركة للحصول على الخدمات، خاصة في الظروف الحالية التي تتطلب الحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة.

جلوبال فاينانس: البنك الأهلي أكثر البنوك أمانًا في مصر لعام 2020

 

ومن جانبه صرح كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أنه سيتم توفير خدمات الدفع الإلكتروني من خلال رمز الاستجابة السريع (QR code) والسداد بكافة أنواع البطاقات البنكية، من خلال بوابة الدفع الإلكترونية على موقع شركة مصر للتأمين، بحيث يتمكن عملاء الشركة من سداد مدفوعاتهم بأيسر الطرق، وفي أسرع وقت ممكن.

وأشار “سوس” إلى أن خدمات السداد الإلكتروني التي يتيحها البنك، تشمل سداد مدفوعات تأمينات الحوادث – تأمين السيارات – التأمين الطبي الخاص بعملاء شركة مصر للتأمين، والتي تتم من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

تابع مواقعنا