الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس قاتل زوجته وطفليه بالساطور بسبب بنت الجيران في سوهاج

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 12:26 ص

قررت النيابة العامة بدائرة مركز جرجا جنوبي، محافظة سوهاج قبل قليل، حبس أحمد عبد العال أبو الحمد 44 عامًا، صاحب واقعة المذبحة الأسرية بقرية العمارنة التابعة لقسم جرحا 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامة بقتل زوجته وطفليه بساطور.

ومن جانبه، قال مصدر أمني بمديرية أمن سوهاج، إن المتهم بارتكاب مذبحة جرجا الأسرية، وصل إلى مقر قسم جرجا مساء أمس الثلاثاء، بصحبة مأمورية الشرطة التي قبضت عليه التابعة لقسم المرج بالقاهرة، وتمكنت من الوصول إليه مختبئًا في القاهرة لدى أقاربه بمنطقة عزبة النخل.

وأضاف المصدر أن المتهم كان بصحبته ابنه الصغير 5 سنوات والذي اصطحبه معه المتهم عقب ارتكاب جريمة مقتل الأم وابنيها داخل المنزل في الساعات الأولى من صباح أمس.

ولفت المصدر أن قوة الشرطة هدَّأت من روع الطفل الصغير وسلمته إلى أقاربه، فيما اقتادت المتهم إلى قسم شرطة جرجا وتم استجوابه.

مشيرًا إلى أن المتهم أرشد عن السلاح المستخدم بجوار منزله عبارة عن ساطور وأنه لم يستخدم سلاحًا ناريًّ أثناء ارتكاب الواقعة، كما علل المتهم جريمته بأن خلاف زوجته مع والدة رودينا الطفلة المبلغ بتغيبها، لا يستدعي الانتقام بهذا الشكل لأنه خلاف مالي بسيط. مضيفا أنه عند رؤيته لمنظر الطفلة داخل بئر الصرف الصحي بالمنزل جن جنونه ولم يرَ شيئًا إلا الساطور وقتلهم.

 بعد 5 ساعات من التحقيقات.. نيابة كفر الشيخ تقرر حبس سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا 4 أيام 

وأدلى المتهم بقتل زوجته وطفليه في اعترافاته أمام رجال مباحث قسم جرجا، بأنه نادم على كل ما فعلته ولكن بعد فوات الأوان.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة جرجا، يفيد بالعثور على 3 جثث من بينهم طفلان الأول 14 عامًا والثانية 8 سنوات، بينما عثر على طفلة ثالثة تبلغ من العمر 7 سنوات، داخل بئر صرف صحي بالمنزل، بقرية المغاربة دائرة المركز في ظروف غامضة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها العقيد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث الجنوب، ووحدة مباحث مركز جرجا، العثور على جثث “سمير. ا. ع” 14 عامًا، “وشقيقته أسماء. أ. ع” 8 سنوات، ووالدتهما “شيماء. ع. م” 30 عامًا، غارقين في دمائهم وبكامل ملابسهم، وجثة طفلة أخرى تدعى “رودينا. م. ن” 7 سنوات، معلقة داخل بئر صرف صحي بذات المنزل.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن والد المجني عليهما هو من قام بذلك بسبب قتل زوجته الطفلة ابنة جارهما المبلغ بتغيبها، مستخدما ساطورًا في عملية القتل وفر هاربا.

بعد قطعهم طريق دندرة.. حبس 16 شخصًا من أنصار مرشح بقنا 4 أيام على ذمة التحقيقات

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم بمنطقة عزبة النخل وتم تسليمه إلى قسم شرطة جرجا.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حكمها السابق.

تابع مواقعنا