الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلقة نقاشية لـ”الشركات الناشئة في مجال الوسائط الرقمية” بسادس أيام مهرجان الجونة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 05:46 م

جرت اليوم حلقة نقاشية بعنوان “إقامة الشركات الناشئة في مجال الوسائط الرقمية”، وأدارت الحلقة مريم فرج، رئيس إدارة الاستدامة المؤسسية والتأثير الاجتماعي في مجموعة “إم بي سي”، وذلك في اليوم السادس لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة وبحضور كل من المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، وباسم الهادي المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “كيجامي”، وكريم أبو جمرة المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “بيس أوف كيك”، وأحمد عباس مؤسس “ديجاسي”.

وأضاف أحمد عباس: “وبالرغم من أن فكرة (بيس أوف كيك) فكرة جديدة ومميزة، لكنها لاقت نجاحًا كبيرًا، حيث أنهم أشرفوا على تحقيق 100 مليون مشاهدة غير مدفوعة للفيديوهات.

وقال كريم أبو جمرة: “أكبر تحدٍّ واجهناه هو إقناع الرعاة في الاستثمار في المحتوي، فكنا نستخدم جميع مكسبنا للتطوير من المحتوى الذي نقدمه وهذا ما ساعدنا على الوصول من 7 مشاهدات لـ 100 مليون مشاهدة”.

ومن ناحيته أضاف باسم الهادي أن دراسته كانت في الأصل في مجال الهندسة، لكنه وجد شغفه أكثر في مجال التسويق، وبدأت “كيجامي” بمكتب صغير جدا عام 2011 في القاهرة والآن لها أكثر من مكتب وأصبحت في وقت قليل في مصاف رواد التسويق والإنتاج الرقمي”.

وأشار المهندس عمرو الحمامصي أن مهرجان الجونة السينمائي وخص بالذكر “سيني جونة” يعملون على نقل الخبرات، وتشارك الأفكار المتميزة، حيث يأتي العديد من مختلف دول العالم بأفكار جديدة، بالإضافة إلى التواصل مع الشركات”.

ميساء مغربي تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا في مهرجان الجونة السينمائي

محاضرة حول “خلق العوالم عبر المؤثرات البصرية” على هامش مهرجان الجونة السينمائي

تابع مواقعنا