السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فقرة بدنية وجلسة فنية للاعبي الزمالك في استعدادات مواجهة الرجاء

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 06:03 م

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو حصة بدنية خفيفة للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاءت الفقرة عبارة عن بعض الإطالات والتدريبات التأهيلية، تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال بالفريق كما أدى اللاعبون فقرة ثانية، حيث تم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى أدت تدريبات بالكرة باليد، والقدم من لمسة واحدة، تحت إشراف باتشيكو والثانية قامت باداء بعض التدريبات التأهيلية باستخدام أدوات الجيمانزيوم، وبعض الأدوات الأخرى، على أن تقوم المجموعتين بعمل هذه الفقرة بالتناوب فيما بينهم.

كما عقد باتشيكو جلسة فنية و تحفيزية مع اللاعبين، على هامش المران وتحدث مع اللاعبين في بعض النقاط الفنية، كذلك تناقش معهم في امور خططية ومهام خاصة تؤدى داخل الملعب.

كما شدد المدرب في حضور معاونيه على مواصلة العمل بقوة، والاستعداد القوي، والتركيز فقط في التدريبات وليس أي شئ آخر مؤكدا على أن هذه المرحلة هامة وحاسمة ، في مشوار الفريق، في تحقيق هدف الفوز في اللقاء القادم أمام الرجاء المغربي، ومن ثم الوصول للنهائي وتحقيق البطولة.

وأشاد المدير الفني بالروح القتاليه العاليه لدي اللاعبين في مواصلة العمل، والإصرار على تحقيق الهدف مضيفا أن الجميع لديه الفرصة وبقوة للتواجد خلال الفترة المقبلة، شرط مواصلة العمل بقوة والتركيز.

ويستعد الفارس الأبيض، لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب بهدف دون رد.

رسميًّا.. الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع حازم إمام (صورة)

خالد الغندور: خلال ساعات قرار بتأجيل الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال (صورة)

تابع مواقعنا