الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطع طريقي وطعنني بخنجر وبيشهر بسمعتي.. فتاة تقص معاناتها مع ابن خالها بعد انفصال 7 سنوات (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 03:28 م

بينما كان سكان منطقة المنشية الجديدة بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، يواصلون حياتهم اليومية المعتادة، إذا برجل في العقد الثالث من العمر يخرج فجأة من أحد أركان الشارع، ويتجه إلى سيدة تسير في طريقها للعمل، ليخرج من طيات ملابسه سلاحا أبيض وسط ذهول المارة، وينهال به طعنا على السيدة طليقته التي سقطت غارقة في دمائها.

تقول “سلوى .ي” التي تبلغ من العمر 33 عاما وتعمل ممرضة في إحدى المستشفيات الخاصة لـ”القاهرة 24″ إنها تزوجت في عام 2010 من ابن خالها ويدعى “احمد . ع” 35 عاما، بعد زواج دام ثلاثة أشهر بين ضرب وإهانة، سافر الزوج للعمل في المملكة العربية السعودية وخلال فترة عملة انقطع عن العمل لمدة 30 يوما وكسر إقامة وتم حبسه 11 شهرا في السعودية، وقامت السفارة المصرية بترحيله وأصدرت السلطات السعودية قرارًا بمنع دخوله البلاد.

وتتابع الفتاة الثلاثينية أنه عقب رجوعه من السعودية قررت الانفصال من ابن خالها، بسبب كثرة الخلافات العائلية بينهما، وعدم وجود وظيفة دائمة لطليقها، وحدث الانفصال في عام 2013، لكن الخلافات والمشاكل العائلية بين الطرفين لم تنتهِ بل ازدادت ودفعت طليق الفتاة إلى التعدي عليها في الشارع أمام الجيران بالضرب والسب والإهانة المستمرة قائلة: قاطع طريقي، ومطلع كلام عليا في منطقتي.

وتحكى سلوى بصوت مكلوم واقعة التعدي عليها من ابن خالها بخنجر وسط الشارع، على مسمع ومرأى الجيران وأهل المنطقة قائلة: إنه في يوم الثالث من شهر أكتوبر الحالي في التاسعة مساء، بدأ طليقها “تلقيح كلام  عليها” وسبها في الشارع بأفظع الشتائم والادعاء أن لديها علاقات غرامية مع زملائها مستغلا أن الفتاة وحيدة وليس لديها أشقاء وتعيش بمفردها مع والدتها، حيث إن والدها توفى عقب الانفصال، مما أثار حفيظة الفتاة وقررت التوجه إلى مركز الشرطة وعمل محضر وأخذ تعهد بعدم التعرض لها.

وتسرد الفتاة كواليس واقعة التعدي عليها قائلة: إنه أثناء توجها لمركز شرطة كفر الزيات لعمل محضر عدم تعرض طليقها لها، فوجئت به يعتدى عليها في الشارع، ويخرج من طيات ملابسه سلاحا أبيض وسط ذهول المارة، وينهال به طعنا عليها، مما أصابها بطعنة نافذة في الخلف وطعنه في الرأس وألقاها على أحد أرصفة منازل المنطقة وتم نقلها للمستشفى.

وأثناء الكشف الطبي عليها في المستشفى حاول أقارب ومحامى طليقها تغيير التقرير الطبي لها من طعنه نافذة إلى جرح سطحي وتم خروج طليقها من واقعة التعدي بكفالة 1000 جنيه، وبعد حدوث الواقعة بثلاثة أيام تدهورت الحالة الصحية لسلوى لتذهب إلى طبيب جراحة خاص، ويطلب منها عمل فحوصات طبيبة واشعة على البطن والحوض وتكتشف أنها مصابة بكسر في عضلات الصدر، وأن الطعنة تسببت في تجمع دموي على الكبد، وتم تحويلها لمستشفى طنطا الجامعي لتلقى العلاج وتركيب أنبوبة حنجرية.

السيدة المسحولة
السيدة المسحولة
السيدة المسحولة
السيدة المسحولة
السيدة المسحولة
السيدة المسحولة
السيدة المسحولة
السيدة المسحولة

 

تابع مواقعنا