السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28/10/2020 والقنوات الناقلة لها

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 09:57 ص

يقدم “القاهرة 24″، موعد مباريات اليوم الأربعاء 28/10/2020 والقنوات الناقلة لها، حيث تُجرى مواجهات نارية، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس & برشلونة

مع دقات الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، تنطلق مباراة يوفنتوس ونظيره برشلونة، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب أليانز تورينو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتُذاع مباراة يوفنتوس وبرشلونة عبر قناة beIN SPORTS 1 HD

مانشستر يونايتد & لايبزج

تقام مباراة مانشستر يونايتد ونظيره لايبزج، في الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب الأولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد ولايبزج عبر قناة beIN SPORTS 2 HD

إشبيلية & ستاد رين

تلعب مباراة إشبيلية وستاد رين، في الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي سيقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتُذاع مباراة إشبيلية وستاد رين عبر قناة beIN SPORTS 3 HD

إسطنبول باشاك شهير & باريس سان جيرمان

يواجه إسطنبول باشاك شهير نظيره باريس سان جيرمان، في الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمع الفريقين، على ملعب ستين ايمك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنقل مباراة إسطنبول باشاك شهير ونظيره باريس سان جيرمان عبر قناة beIN SPORTS 1 HD

تشيلسي & كراسنودار

تلعب مباراة تشيلسي ونظيره كراسنودار، في الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما، على ملعب كوبان ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتُذاع مباراة تشيلسي ونظيره كراسنودار عبر قناة beIN SPORTS 2 HD

فرينكفاروزي & دينامو كييف

يخوض فريق فرينكفاروزي مواجهة مرتقبة ومنتظرة أمام نظيره دينامو كييف، في الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب جروباما ارينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنقل مباراة فرينكفاروزي ونظيره دينامو كييف عبر قناة beIN SPORTS 6 HD

بوروسيا دورتموند & زينيت

تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند ونظيره زينيت، في الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتُذاع مباراة بوروسيا دورتموند ونظيره زينيت، عبر قناة beIN SPORTS 5 HD

كلوب بروج & لاتسيو

تنطلق مباراة كلوب بروج ونظيره لاتسيو، في الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب جان برايدال، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنقل مباراة كلوب بروج ونظيره لاتسيو عبر قناة beIN SPORTS 4 HD

الأهلي يوجه دعوة لأحمد فتحي لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا (خاص)

تابع مواقعنا