الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير البترول يكلف المهندس عبد الخالق فرج برئاسة “المصرية لمشتقات الغاز”

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 08:49 م

أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، قرارا بتكليف المهندس عبد الخالق فرج رئيس المجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لمشتقات الغاز، اعتبارا من 1 نوفمبر 2020وذلك ولخروج شاغلها لسن التقاعد.

كما أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، قرارا بشغل المهندس وائل على أحمد، مديرا عاما للعمليات بالشركة المتحدة لمشتقات الغاز اعتبارا من1نوفمبر 2020.

وفي وقت سابق، عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماعاً مع اللجنة التنفيذية لمشروع بوابة مصر للإستكشاف والإنتاج “EUG” لمتابعة تقدم تنفيذ المشروع الذى يعد الأول من نوعه في صناعة البترول المصرية.

جاء ذلك في إطار البرنامج الأول بمشروع تطوير وتحديث قطاع البترول واستحداث آليات متطورة للمساعدة على سرعة وزيادة جذب الاستثمارات الأجنبية ودعم تنافسية مصر في مجالات البحث والاستكشاف بما ينعكس إيجابا على زيادة الاحتياطيات ومعدلات الإنتاج من البترول والغاز.

وأوضح المهندس طارق الملا ان هذا المشروع يمثل نقلة نوعية حديثة في آليات تسويق الفرص الاستثمارية البترولية من خلال بوابة رقمية متكاملة لنشاط البحث والاستكشاف والإنتاج للموارد البترولية والغازية تم تنفيذها بمعاونة شركة شلمبرجير العالمية ذات الخبرة والحلول التكنولوجية المتقدمة.

وزير البترول يتفقد مقر الوزارة الجديد في العاصمة الإدارية (صور)

تابع مواقعنا