الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا تناقش قضايا المرأة المقهورة في فيلمها الجديد “ليلة عيد” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 01:42 م

كشفت الفنانة يسرا،  مشاركتها في فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “ليلة عيد”، من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

وأوضحت يسرا، خلال لقائها في برنامج “The insider”، على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، أن الفيلم سيناقش قضية مهمة لأول مرة تتعرض من هذه الزاوية وهي قضية المرأة المقهورة التي تدافع لتسفح لها مجالا في المجمتع وتمر بالعديد من المشاكل.

فيلم “ليلة عيد” من بطولة يسرا، سميحة أيوب، وجارٍ ترشيح باقي فريق العمل، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي.

 

View this post on Instagram

 

#يسرا تكشف لأول مرة عن دورها في فيلم #ليلة_عيد.. #تلفزيون_دبي #على_أوان #سامح_عبدالعزيز #TheInsiderAR #TheInsider @youssra @samehabdulaziz @dubaitv @onawaan @randajabr

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Oct 28, 2020 at 1:47am PDT

شاركت يسرا، مع المخرج سامح عبد العزيز، في رمضان الماضى بمسلسل “خيانة عهد”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في العمل كلا من جومانا مراد، عبير صبري، وبيومي فؤاد، هنادي مهنا، وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال، ومن إنتاج شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية

وقدمت يسرا فيلم “صاحب المقام”،  الذي يعد آخر أعمالها السينمائية، الذي طُرح بموسم عيد الأضحى الماضي، عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، وشارك في تمثيله العديد من الفنانين منهم آسر ياسين، أمينة خليل، إيمان السيد، إبراهيم نصر، محمد ثروت، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

مدحت العدل يكشف تفاصيل مسلسل يسرا لرمضان 2021

تابع مواقعنا