الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة طالب بفيروس كورونا في مدرسة بمدينة نصر.. والإدارة تخالف بروتوكول الغلق (صورة)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 06:21 م

أعلنت مدرسة الرواد بمدينة نصر، وجود حالة إصابة بين طلاب المرحلة الابتدائية بفيروس كورونا المستجد، مؤكدةً على أنها تتابع مع ولي الأمر تطورات الحالة.

وقالت المدرسة، في منشور أرسلته لأولياء الأمور، إنه ورد إلينا بلاغ من ولي أمر طالب بالصف الرابع الابتدائي، بننتیجة تحلیل “PCR” إیجابية بالأمس.

وأضافت المدرسة، أن طبيبة المدرسة قامت بالتحقيقات اللازمة واستلام صورة التحليل من الأم، وعلى الفور تم إبلاغ الإدارة الطبية والإدارة التعليميه بالأمر.

خطاب المدرسة لأولياء الأمور بوجود حالة كورونا
خطاب المدرسة لأولياء الأمور بوجود حالة كورونا

وأفادت الإدارة الطبية، أن الطالب تغيب من يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر حتي استلام نتیجة التحليل، كما أفادت الأم يوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر، وهي مدة أسبوع كامل وخلال هذة المدة لم تتلق المدرسه أي أخطار من ولي أمر الطلاب في نفس الفصل، مما لا يجعل فرصه لان تكون هناك إصابات أخى، وعلي ذلك لم تقرر اللجنة الطبية أي قرار غلق لهذا الفصل.

وأشارت المدرسة، إلى أنها تتابع غياب الطلبه وأسبابه يوم بيوم، وتتلقي أي إخطار يرد إليها من أولياء الأمور، وتتابع مع المسؤولين في الإدارة الطبية لاحتواء أي إصابة، سواء في الطلبه أو هيئة التدريس باهتمام بالغ.

وتابعت المدرسة في نهاية خطابها لأولياء الأمور: “نهيب بكم أن تقوموا بإبلاغ المدرسة بأي تطور في حالة الطلاب فورا، حتي تقوم المدرسة بدورها دون أي تأخير”.

أول تعليق من “الطائفية الإنجيلية” في مصر على ظهور حالات كورونا بمدرسة نيو رمسيس كوليدج (مستند)

تابع مواقعنا