الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على ربة منزل سرقت 47 قطعة ألماس وذهب من ورشة طليقها بالجيزة

القاهرة 24
حوادث
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 02:16 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الدخلية، من القبض على ربه منزل، بتهمة سرقة ورشة لإصلاح وتركيبب المشغولات الذهبية بمنطقة الوراق بالجيزة.

ورد بلاغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة، من صاحب ورشة لإصلاح وتركيب المشغولات الذهبية، باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الألماس، عبارة عن 11 كوليه، 4 انسيال، و3 أسورة، و2 حلق، و3 دلاليات، و100 قيراط من كسر الألماس، وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن 5 إسورة، و10 خواتم بفصوص ألماس، وعلبة بداخلها كمية من بودرة الذهب، ومبلغ مالي.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، ربة منزل “طليقة المبلغ”، مقيمة بالوراق بمديرية أمن الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، نظراً لوجود خلافات بينها وبين المبلغ، ونظراً لعلم المتهمة باحتفاظه بكميات كبيرة من المشغولات الذهبية، والألماس داخل ورشته، وفى سبيل ذلك، استغلت حيازتها لنسخة من المفاتيح الخاصة بالورشة، وبتاريخ الواقعة توجهت للورشة، وتمكنت من الدخول والاستيلاء على المسروقات، وتم بإرشادها ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، بمكان إخفائها بمسكن شقيقها الكائن في ذات المنطقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع 3 أشخاص في بلاعة صرف صحي بشبين القناطر (صور)

تابع مواقعنا