• بحث عن
  • القبض على ربة منزل سرقت 47 قطعة ألماس وذهب من ورشة طليقها بالجيزة

    فتحي سليمان

    تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الدخلية، من القبض على ربه منزل، بتهمة سرقة ورشة لإصلاح وتركيبب المشغولات الذهبية بمنطقة الوراق بالجيزة.

    ورد بلاغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة، من صاحب ورشة لإصلاح وتركيب المشغولات الذهبية، باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الألماس، عبارة عن 11 كوليه، 4 انسيال، و3 أسورة، و2 حلق، و3 دلاليات، و100 قيراط من كسر الألماس، وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن 5 إسورة، و10 خواتم بفصوص ألماس، وعلبة بداخلها كمية من بودرة الذهب، ومبلغ مالي.

    وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، ربة منزل “طليقة المبلغ”، مقيمة بالوراق بمديرية أمن الجيزة.

    وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، نظراً لوجود خلافات بينها وبين المبلغ، ونظراً لعلم المتهمة باحتفاظه بكميات كبيرة من المشغولات الذهبية، والألماس داخل ورشته، وفى سبيل ذلك، استغلت حيازتها لنسخة من المفاتيح الخاصة بالورشة، وبتاريخ الواقعة توجهت للورشة، وتمكنت من الدخول والاستيلاء على المسروقات، وتم بإرشادها ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، بمكان إخفائها بمسكن شقيقها الكائن في ذات المنطقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

    مصرع 3 أشخاص في بلاعة صرف صحي بشبين القناطر (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق