• بحث عن
  • بعد اقتراب التأجيل.. 3 لاعبين مهددون بالغياب عن الأهلي في نهائي دوري الأبطال

    محمد محمود

    أصبح العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهددين بعدم المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الأنباء المتواترة عن صدور قرار وشيك من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بتأجيل المباراة ليوم 27 نوفمبر المقبل.

    ويرسل الأهلي قائمته المحلية الأولى لاتحاد الكرة يوم 11 نوفمبر وهو الموعد النهائي لقيد القائمة الأولى الخاصة باللاعبين القدامى بكل فريق.

    قرار نهائي.. تأجيل مباراة الزمالك والرجاء إلى 4 نوفمبر والنهائي يوم 27

    أبرزُ اللاعبين المهددين بالاستبعاد في الأهلي هم الأنجولي جيرالدو، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ، حيث يعد الثلاثي أبرز المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء الموسم المقبل، وتشير كل التوقعات إلى استغناء النادي عنهم، مع أحمد فتحي الذي وقع لبيراميدز ولن يخوض النهائي.

    ويحسم الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني، موقف الراحلين بالتنسيق مع لجنة التخطيط لكرة القدم بالنادي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، تحت إشراف مباشر من محمود الخطيب رئيس النادي المفوض من مجلس الإدارة للإشراف على كرة القدم.

    ويعد أحمد الشيخ مرشح للرحيل عن الأهلي بسبب تحفظ الجهاز الفني على مستواه فضلا عن مطالبته بتعديل عقده في الفترة الماضية، وتردد أن بيراميدز مهتم بالتعاقد مع اللاعب على أن تحسم الأيام المقبلة الموقف بشكل نهائي.

     

    “القاهرة 24” يكشف ملامح القائمة الأولية للنادي الأهلي في الموسم الجديد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق