• بحث عن
  • تقارير: تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى 27 نوفمبر

    محمد ناصر

    استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على تأجيل مباراة الدور نصف النهائي والنهائي، حيث ستقام مباراة الزمالك والرجاء، يوم 3 نوفمبر المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

    وحسب ما ذكرته صحيفة “المنتخب” المغربية، فإن الاتحاد الإفريقي سيؤجل مباراة الرجاء والزمالك إلى يوم 3 نوفمبر بدلًا من إقامتها مساء يوم الأحد المقبل، 1 نوفمبر.

    وتابعت الصحيفة، أن نهائي دوري أبطال إفريقيا سيقام يوم 27 نوفمبر بملعب برج العرب بالإسكندرية، حسب ما أكده مصادرها الخاصة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

    ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي باتشيكو، لمواجهة الرجاء المغربي، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

    موسيماني يستفسر من سيد عبد الحفيظ عن قرار تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

     

    ويترقب النادي الأهلي بقيادة موسيماني قرار الاتحاد الإفريقي، بشأن تأجيل المباراة النهائية من عدمه، حيث الاستقرار على إقامة معسكر الفريق أو اعطاء راحة للفريق الأحمر.

    وانتشرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، داخل الشارع الرياضي، بشأن تقديم الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بتأجيل موعد مباراة الدور النهائي بدوري أبطال إفريقيا، بسبب إقامة الانتخابات البرلمانية، حيث يدرس “كاف” قرار تأجيل البطولة، وسيصدر قراراه خلال ساعات.

    وينتظر النادي الأهلي، الفائز من مباراة الرجاء المغربي والزمالك، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات مباراة العودة بالدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق