• بحث عن
  • “حذفوا البوست”.. التعليم تفتح تحقيقًا عاجلًا مع إدارة مدرسة هددت بـ”فضح” طلابها في العاشر من رمضان (صور)

    الشرقية إسلام عبد الخالق

    كشف رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، عن فتح تحقيق عاجل مع المسئولين في إدارة مدرسة “عمرو بن العاص” الرسمية للغات بالعاشر من رمضان؛ لتهديدهم أولياء الأمور بـ”فضح” أبنائهم ممن لم يُسددوا المصروفات المدرسية.

    وقال “رمضان” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه فور علم المديرية بنشر إدارة المدرسة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورا يطالبون فيه أولياء الأمور بسرعة سداد المصروفات وإلا نشروا أسماء أبنائهم، جرى التوجيه مباشرةً بحذف “البوست”.

    وأشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية إلى فتح تحقيق عاجل مع كافة المسئولين بإدارة المدرسة، وأن العقاب سيكون رادعًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، منوهًا بأن سلوك التهديد بنشر أسماء التلاميذ بسبب عدم سداد المصروفات تصرف غير سوي ولا يصح بأي حال من الأحوال.

    يُشار إلى أن منشور المدرسة كان نصه: “على السادة أولياء الأمور سرعة التقدم لسداد المصروفات المدرسية لأننا سوف نقوم بتنزيل أسماء الطلاب على الصفحة الذين لم يسددوا المصروفات”.

    واستند “النشور” إلى خطاب مرسل من وزارة التربية والتعليم للمديريات، والذي اختص بإجراءات عدم سداد المصروفات في المدارس التجريبية، وما يتبع ذلك بتحويل الطلاب، ممن لم يسددوا المصروفات المدرسية إلى المدارس الحكومية وحجب النتيجة لحين سداد المصروفات.

    تعرف على الفئات المعافاة من المصروفات المدرسية للعام الدراسي 2019/ 2020 (فيديو وصورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق