• بحث عن
  • “حماية الطفل” تتدخل.. تطورات جديدة في قضية سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا (خاص)

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    أصدر المستشار معتز البغدادي، وكيل النائب العام لنيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام، لنيابات كفر الشيخ، قرار بتكليف صبري عبد المنعم، منسق لجنة حماية الطفل بمحافظة كفر الشيخ، بعمل تقرير مفصل علي حالة الطفلتين، أبناء سيدة كفر الشيخ.

    ووجه القرار الصادر من نيابة كفر الشيخ، لجنة حماية الطفل، بعمل تقرير مفصل لتحديد الخطر والمخاطر التي يتعرض لها الأطفال نظرًا لقيامهم مع والد ووالدة سيدة كفر الشيخ، وطرق إنقاذهم من هذه المخاطر في حالة وجودها.

    كانت “سمر. م” المتهمة بالزنا، والمعروفة إعلامية بـ”سيدة كفر الشيخ”، قد اعترفت بإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص، وتصوير مقاطع فيديو إباحية بإحدى الدول العربية، وأنها هي صاحبة الفيديوهات، وأنها كانت تمارس الدعارة في هذه الدولة مقابل الطعام، حيث إنها كانت تمر بظروف اقتصادية صعبة للغاية.

    إخلاء سبيل زوج “سيدة كفر الشيخ” المتهمة بالزنا في واقعة ضربها

     

    وأضافت المتهمة أمام نيابة بندر كفر الشيخ، برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية بالواقعة، ومن المتوقع أن تصدر النيابة العامة قرارها خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أخطرت النيابة العامة، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ والنائب العام المستشار حمادة الصاوي للتشاور في القرار الذي سيتم إصداره ولا تزال المتهمة محتجزة في سرايا النيابة حتى الآن.

    وفي وقت سابق قال رائد بهاء نوفل، محامي زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، إن زوجة موكله المتهمة بالزنا حضرت إلى مقر نيابة مركز كفر الشيخ للسؤال عن المحضر الذي قدمته في زوجها تتهمة بالضرب فيها، وعقب رؤيته لها أبلغ وكيل النائب العام لنيابة بندر كفر الشيخ، الذي أمر أمن المحكمة بسرعة القبض عليها.

    حبس سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا 15 يومًا على ذمة التحقيقات

    واستكمل محامي الزوج في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، أن سيدة كفر الشيخ، هربت من أمام نيابة مركز كفر الشيخ عقب علمها بأن أمن المحكمة سيلقي القبض عليها، ليتم القبض عليها، أثناء محاولتها الهرب داخل إحدى حمامات المحكمة.

    وكان المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، أمر بالتحقيق في اتهامات “م. ع. أ”، 36 عامًا، جزار، ويقيم قرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، لزوجته بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة.

    وبسؤال الزوج قال إنه في نهاية شهر رمضان الماضي، وعقب حصول زوجته على إجازة؛ تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بنطاق الدولة العربية، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوي على عبارات جنسية، بجانب تلقيه 73 مقطع فيديو إباحي تظهر فيه المتهمة بصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص من أبناء مركز الرياض، والمقيمين هناك في تلك الدولة العربية، وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020 في مباحث الإنترنت بطنطا، وكذا حرر محضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق