• بحث عن
  • “فيفا” يرفض اقتراح تولي وليد العطار منصب إدارة اتحاد الكرة (خاص)

    رويدا أشرف

    رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تولي وليد العطار المدير التنفيذي المؤقت لاتحاد الكرة حاليًا، منصب إدارة الاتحاد كفترة انتقالية حتى موعد إجراء الانتخابات المقبلة.

    وعلم “القاهرة 24″، أن اقتراح تولي وليد العطار منصب إدارة الاتحاد في فترة انتقالية لمدة 8 أشهر حتى الانتخابات المقبلة، رفضه “فيفا” باعتبار أن خارطة الطريق التي وافق عليها لايوجد بها هذا الاقتراح.

    وأشار مصدر لـ”القاهرة 24″، إلى أن وليد العطار يحتاج إلي موافقة الجمعية العمومية، لكي يتم تعيينه مديرًا للاتحاد ليتوافق مع لائحة الاتحاد القديمة التي تعطي الحق للمدير التنفيذي حق الإدارة، في حدود 45 يومًا وليس 8 أشهر.

    وصرح المصدر، أن محاولة اللجنة الخماسية للبقاء، أصبحت تصطدم برغبة فيفا بإجراء انتخابات فورًا، لافتًا إلى أنه تم تقديم اقتراح من قبل الجانب المصري الممثل في وزارة الشباب والرياضة، وهو تغيير اللجنة بشكل كامل وتكليف لجنة جديدة لإدارة الفترة حتي الدورة الأولمبية.

    وأضاف المصدر، أنه قد تم طرح اسم جمال علام رئيس الاتحاد السابق، ليكون رئيسًا مع ستة أشخاص آخرين لتولي إداراة الجبلاية، مازالت مجرد فكرة لم يتم طرحها على “فيفا” حتى الآن، وهي الحل الوحيد للخروج من أزمة مخالفة القانون باجراء الانتخابات بعد السنة المالية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق