• بحث عن
  • كان ضمن دفاع العادلي ومبارك.. حزب حماة الوطن يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة مرشحه الإخواني في الشرابية

    ندى محمود

    قال أيمن عامر، أمين تنظيم حزب حماة الوطن بمحافظة القاهرة، إنه لا صحة لأي ادعاءات مثارة بشأن ترشيح الحزب لإخواني على المقعد الفردي بدائرة الزاوية والشرابية، مؤكدًا أن هذا الحديث لا أساس له من الصحة ومجرد إشاعات.

    وأكد عامر، أنه يتم الكشف جنائيًّا وسياسيًّا على أي مرشح قبل خوضه الانتخابات باسم الحزب، مؤكدًا أن مرشح الحزب بالشرابية الدكتور محمد الجندي، سلم أوراقه سليمة ولا غبار عليه ولا يوجد ما يشير ولو بإشارة إلى أنه إخوان.

    وكشف عامر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المرشح محمد الجندي كان ضمن المحامين المدافعين عن حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، وضمن فريق دفاع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مضيفا، ولكن ما حدث جاء نتيجة منافسة مع مرشح حزب آخر، وقدم مرشح حماة الوطن طعنًا ضده.

    وأضاف عامر، أن الشكوى المقدمة في هذا الصدد لنقابة المحامين هي شكوى كيدية، موضحا أن من تقدمت بالشكوى ليست عضوًا قياديًّا بأي من أمانات الحزب بالقاهرة.

    الرئيس السيسى يمد إعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر

    وكانت قد أعلنت إيمان علي حسن علي، عضو حزب حماة الوطن بالقاهرة تقدمها ببلاغ لفاروق مجاهد أمين حزب حماة الوطن بشأن حصول مرشح الحزب بالزاوية والشرابية محمد الجندي على دكتوراه مزورة وبث فيديوهات على صفحات التواصل الاجتماعي تؤكد انتمءه لجماعة الإخوان وظهوره في مظاهرات خارج البلاد.

    وقالت إنه سبق أن تقدم النائب أمين مسعود بطعن بشأن انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية وبث فيديوهات عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وكذلك تقدم المحامي إيهاب جمعة حسن بشكوى لرجائي عطية، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب ضد مرشح مجلس النواب محمد عبد الفتاح إبراهيم الجندي وشهرته الدكتور محمد الجندي عن دائرة الزاوية والشرابية رقم 3 رمز التاج بسبب ادعائه الحصول على الدكتوراه من فرنسا والذي اعتاد الحضور أمام جلسات المحاكم بتلك الصفة.

    وذكر المحامي إيهاب جمعة، في شكواه أن مرشح البرلمان ادعى حصوله على الدكتوراه واعتاد الحضور في جلسات المحاكم بتلك الصفة وأعلن حصوله على تلك الشهادة من فرنسا، الأمر الذى يتطلب معادلة شهادة الماجستير المصرية وإن كانت مصرية واعتمادها من قبل الجامعة الفرنسية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق